أكد  أحمد بكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، إنه سيتم تنظيم بطولة دوري القهاوي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة".

مهرجان العلمين| 5 نجوم في حفل كاسيت 90 غدًا السندباد.. طرح 4 تذاكر لمسرحية كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين


وقال أحمد بكري في مداخلة هاتفية على قناة "الأولى الفضائية"، : أن هناك دعما كبيرا من وزارة الرياضة لنشاطات الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية ".

بطولة دوري القهاوي يتم تنظيمها في مهرجان العلمين يوم 7 أغسطس

وتابع أحمد بكري: "هناك ألعاب ترفيهية مثل الطاولة والدومينو"، مضيفا:" بطولة دوري القهاوي يتم تنظيمها في مهرجان العلمين يوم 7 أغسطس المقبل ".

وأردف احمد بكري :" فخورون بتنفيذ نشاطات الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية في مهرجان العلمين ".

جولة تفقدية لرئيس الوزراء بالعلمين 


قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن كل الجهود التي بذلت في تنمية وتطوير مدينة العلمين الجديدة والسواحل الشمالية لمصر كانت تحتاج للتسويق والترويج، ليس فقط للعالم الخارجي، لكن للمواطن المصري أيضا لكي يعي حجم ما يجري بناؤه على الأرض.

 

أشاد "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي من العلمين الجديدة، المُذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، بدور الشركة المتحدة في إطلاق مهرجان العلمين، موضحًا أن هذه النوعية من المهرجانات تعتبر جزء من قوة الدولة المصرية في جذب السياحة والاستثمارات.

 

وأشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة واحدة من مدن كثيرة شرعت الدولة في تنميتها وبناءها، مشددًا على أن هذه المدن، هي التي يطلق عليها المدن الذكية أو مدن الجيل الرابع.

 

وتابع: "لو استعرضنا المدينة من الشاطئ لعمق المدينة، فهي مدينة لكل المصريين، وبها كل الخدمات، وتم بناءها على أعلى مستوى من التخطيط والتصميم والبناء وهي منظومة رائعة".

 

وشدد على أن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي بإطلاق هذا الجيل من المدن، لأن مصر تحتاج لهذه المدن لاستيعاب الزيادة السكانية، وأن تكون التنمية مخططة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين بوابة الوفد الاتحاد المصری للألعاب الترفیهیة فی مهرجان العلمین العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)

كشف 'عبده' عريس الإسماعيلية، زوج العروس الشهيرة صاحبة واقعة سقوط الشعرتفاصيل الواقعة، قائلا: "اتفقت مع زوجتى إنها تعمل ميكب يوم الفرح بس، ويوم الفرح قالت عاوزة أعمل شعرى عندى الكوافيرة بردو، طلبت فرد شعر، روحت جبته من المكتبة.

هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو) فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه في الدقهلية .. الحقيقة والتفاصيل

 

وقال عريس الإسماعيلية خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: 'وصلت الفرد للكوافير وسبتها مع 2 أختى وزوجة أخويا، وبعدين روحت كان عندى حاجات لسه بكملها فى الشقة، ومراتي خلصت كلمتنى روحت خدتها من الكوافير وقالتلى روحنى بيت أهلي'.

مراتك شعرها اتحرق

وتابع عريس الإسماعيلية:"بعد 5 دقايق كلمونى قالولى مراتك شعرها اتحرق بسبب الفرد اللى الكوافيرة استخدمته لشعرها، قولتلهم أنا عاوز مراتي زى ما هى كده وأنا هعالجها بس أهلها قالوا لأ مش هتخدها سبتها، وتانى يوم روحت معاها للدكتور وكتبلها علاج'.

وعلى جانب آخر، كشفت قناة صدى البلد تفاصيل الفيديو المتداول بشأن خطف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، مما أثار موجة من الغضب والرعب بين المعازيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مراسلة القناة خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبدالمعبود مقدمة برنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن صاحب فيديو الخطف يدعى «أحمد جمال»، موضحة أنه وفقا للتحريات الأولية فأن العريس منذ أسابيع يجهز للفكرة بالاتفاق مع خطيبته.

وأشارت إلى أن رواد مواقع التواصل تداولوا الفيديو على نطاق واسع، حيث وثق المقطع ردود فعل الحاضرين الذين صدموا، وتعالى صراخ وبكاء المعازيم، وحاول أقارب العريس وأصدقاؤه اللحاق بالسيارة لإنقاذه، لكن السائق لاذ بالفرار.

وتابعت همت الحسيني، مراسلة القناة: العروسان يمتلكان قناة على منصة اليوتيوب والهدف من الفيديو هو توثيق اللحظة ونشرها على قناتهم الخاصة، لافتة إلى أن العريس يتم التحقيق معه ثم عرضه على النيابة.

مقالات مشابهة

  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • خبير عسكري يكشف تفاصيل استهداف حزب الله مناطق في الجليل بصواريخ كاتيوشا (فيديو)
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • المصري للدراسات يكشف تفاصيل إشراف مصر على الانسحاب الكامل لإسرائيل من غزة في 2005