وفاة ملاكم داخل حمام سباحة.. قال محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمر بغلق كامل لحمام السباحة بنادي الترسانة، بعد وفاة اللاعب حمزة تامر أحد لاعبي فريق الملاكمة بالنادي بعد تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، أثناء عملية الاستشفاء.

وأضاف محمد الشاذلي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تابع حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، وجه بتحويل جميع المتسببين في الحادث إلي جهات التحقيق الرسمية، مؤكداً أن غدا لجنة ستقوم بالتحقيق داخل نادي الترسانة بشأن تلك الواقعة.

وأشار محمد الشاذلي، أن وزارة الشباب والرياضة أغلقت 92 حمام سباحة في 27 محافظة على مستوى الجمهورية بسبب مخالفتهم الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمامات السباحة.

وتابع محمد الشاذلي أن هناك إجراءات حاسمة وتفتيش علي كافة حمامات السباحة بكافة المنشآت سواء تابعة للوزارة أو لأ طبقًا لقانون الرياضة، وكذلك حمامات السباحة بالشركات والأندية الصحية والتجمعات السكنية بالكامل تخضع لإجراءات التفتيش وفق الضوابط القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور، وتنسيقًا مع مسئولي هذه الجهات.

وحول نتائج بعثة مصر بأولمبياد باريس، قال الشاذلي«هناك فرص كبيرة لتحقيق نتائج طيبة للفوز بميداليات أولمبية، ولدينا منافسات في رياضة رفع الأثقال والتايكوندوا ونتمنى حصد الميداليات»، مطالبا الجماهير المصرية التي تدعم البعثة بالصبر على الرياضيين، متنميا من الجميع مواصلة الدعم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الترسانة سباحة بنادی الترسانة الشباب والریاضة داخل حمام سباحة محمد الشاذلی

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة

الثورة نت|

تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان محمد المتوكل، اليوم، الإقرار الأول بالذمة المالية من وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي أحمد المولد.

وأثناء تسلم الإقرار، بحضور عضوي الهيئة المهندس حارث العمري، والدكتورة مريم الجوفي، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص وزير الشباب والرياضة على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك للوزير نيله ثقة القيادة الثورية والسياسية، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أهمية التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع الوزارة في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026 م.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن تقديم إقراره إلى الهيئة يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام، معبراً عن حرص الوزارة على تعزيز مجالات الشراكة مع الهيئة في المجالات المتعلقة بمكافحة الفساد والوقاية منه.

حضر تسلم الإقرار عدد من رؤساء الدوائر بالهيئة.

مقالات مشابهة

  • غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية وإحالة المسئولين للنيابة
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يُقرر غلق حمام سباحة وإحالة المسئولين عنه للنيابة
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • العثور على جثة شخص داخل حمام سباحة بكومباوند بالقطامية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • الدعيع يعلق على تغريدة المركز الإعلامي بنادي الشباب بين شوطي مباراة المنتخب .. فيديو