اتهم زوج زوجته بالنشوز، بدعوي قضائية، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وذلك بعد هجرها مسكن الزوجية، والاستيلاء على منقولاتها وفقاً للشهود، ثم ملاحقتها له بدعوي تبديد وحبس، وتقديمها للمحكمة قائمة منقولات - غير حقيقية - للحصول على نفقات ومبالغ مالية غير مستحقة، وابتزازها له لإتمام الطلاق بتعويض مالي لها رغم أن الإساءة وقعت من جانبها- وفقاً للمستندات-.

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" رأيت علي يد زوجتي ما لا يتحمله بشر من عنف وإساءة، جعلت حياتي جحيم، ولاحقتني بالسب والقذف، وانهت زواجنا وقصة حبنا بسبب تعنتها وعنفها، بخلاف تدخل جميع أفراد عائلتها في حياتي، لأذوق العذاب بسبب تصرفاتها، وعندما طالبتها برد حقوقي أولا قبل إتمام الطلاق ثارت وطلبت تعويض رغم أنها المتسببة في فشل زواجنا، ولاحقتني بدعوي طلاق للضرر بعد 8 أشهر من الزواج".

وأشار الزوج:"زوجتي أقامت دعوي طلاق، وجنحة ضرب ضدي بتقرير طبي مزور، بخلاف قائمة المنقولات المزورة التي دفعت بها أمام المحكمة لتزج بي بالسجن والتي أثبت تزويرها لها وغشها وتدليسها وتحايلها لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي بي، ولاحقتها بدعوي تعويض وفقاً للتقارير والمستندات التي تقدمت بها للمحكمة".

وأكمل الزوج:"  انهالت علي بالضرب، وأصبت علي يديها بشكل خطير ووفقاً للمستندات والتقارير الطبية، وحررت بلاغ ضدها، بعد أن دمرت حياتي في آخر خلاف بيننا وتعدت على، وأصبحت تهددني باستمرار، مما دفعني لملاحقتها بالدعاوي القضائية".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة خلافات أسرية عنف أسري طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي

أكد مدرب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، أن لاعبي فريقه ما زالوا يشعرون بالحسرة بعد وداع بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمام فرنسا، وأنهم بالغوا في احترامها، وذلك قبل مواجهة الفريقين مجدداً في دوري الأمم الأوروبية، غداً الإثنين.

تستضيف فرنسا منافستها بلجيكا في ليون بعد 70 يوماً فقط من فوزها 1-0 على فريق المدرب تيديسكو في دوسلدورف في دور الـ16 في بطولة أوروبا 2024.

وقال المدرب تيديسكو في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "في بطولة أوروبا كانت المنافسة متقاربة ضد فرنسا، كان بوسعنا الفوز أيضاً".

#ديشامب لمنتقديه.. #مبابي ليس مهاجماً صريحاًhttps://t.co/a5ifoA8qkr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

وأضاف: "كانت فرنسا أفضل قليلاً، واستحقت الفوز ولكننا حصلنا أيضاً على فرصنا، سيكون من الكذب القول إن هذه المباراة قد نُسيت، فهي لا تزال تؤلمني، أفكر كثيراً في بطولة أوروبا، ولكن يجب أن تنظر إلى الأمام أيضاً".

وتابع: "النظر إلى الوراء ليس دائماً الحل الأفضل. يتعين علينا أن نكون طموحين، مر وقت طويل منذ أن تغلبنا على فرنسا في مباراة تنافسية، علينا اللعب بأداء جيد ثم نرى ما يحدث".

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • أمين الفتوى: الرجل ملزم ببيته سواء تعمل زوجته أو لا تعمل
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • مطلق يطالب بتمكينه من حضانة أطفاله بعد حرمانه 6 أشهر من رؤيتهم
  • زوج يشكو استيلاء زوجته على مسكن الزوجية المقدر بـ 1.5 مليون جنيه
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي