عربي21:
2024-09-09@01:55:49 GMT

كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب

تحدث الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي السابق، اليوم الأربعاء، عن امكانية العودة إلى التدريب في المستقبل القريب، بما في ذلك خلافة غاريث ساوثغيت في القيادة التقنية للمنتخب الإنجليزي.

وقال كلوب خلال حديثه في اجتماع لاتحاد مدربي كرة القدم الألماني بفورتسبورغ : "أستبعد العودة إلى مجال التدريب في الوقت الحالي"، مضيفا "ربما سأفكر في الأمر بعد أشهر، فما زالت لدي رغبة في العمل في كرة القدم".



وكان كلوب استقال من تدريب ليفربول في نهاية موسم 2023-2024 بسبب الإرهاق بعد 23 عاما في تدريب الأندية.

وارتبط اسم المدرب البالغ من العمر 57 عاما بالعديد من الأندية التي تبحث عن مدرب، كما طرح اسمه لتدريب منتخب إنجلترا عندما استقال ساوثغيت بعد خسارة نهائي كأس أوروبا 2024 في برلين.

وتوج كلوب، الذي لعب 325 مباراة مع ماينتس الألماني، قبل أن يتولى منصب المدرب عام 2001،  مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري سنة 2020.

كما فاز بلقبين في الدوري الألماني، إضافة إلى قيادته فريق بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، قبل التوقيع مع ليفربول عام 2015.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كلوب ليفربول كرة القدم ليفربول كرة القدم كلوب رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا

أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3 / 1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30 وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "رد فعل الفريق ككل عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة".

وأضاف: "جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله".

وتابع: "كان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية".

وأكد: "بالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضا جيدا، كنا عمالقة مثل منافسنا. اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي".

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • الـ901.. هدف رونالدو يقود البرتغال لعبور إسكتلندا في دوري أمم أوروبا «فيديو»
  • دي بروين يتحدى فرنسا لكسر عقدة بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • للمرة الأولى منذ وفاة إزكويردو.. ناسيونال يواجه ليفربول في دوري أوروجواي
  • كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"
  • كلوب يعود إلى التدريب!
  • ألمانيا تدك شباك المجر بخماسية في دوري أمم أوروبا
  • مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • قبرص تفوز على ليتوانيا في دوري أمم أوروبا