أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك يدرس تعديل عقد الصاعد محمود الشناوي حارس المرمى الشاب الذي شارك مؤخرًا مع الفريق الأول، وسوف يتم الاحتفاظ به للاستفادة منه مستقبلا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمد عواد يريد الحصول على 15 مليون سنويا، والزمالك عرض 8 مليون جنيه، ولو رحل سوف يتم جلب حارس آخر بدلا منه، لكن محمود الشناوي من الحراس المميزين وسوف يستمر في الفريق الأول".

وأضاف: "الزمالك يسعى لضم لاعبين مميزين من أصحاب الشخصية الدولية، مثل مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، والذي تم استقباله بتحية كبيرة من الجماهير في المباراة السابقة وكأنه لازال لاعبا في الزمالك.. والنادي يريد ضمه، لكن بيراميدز يرفض رحيله تماما".

وأشار إلى أن إبراهيم عادل تلقى عرضا للاحتراف في أوروبا، وسوف يرحل عن صفوف بيراميدز عقب الأولمبياد، والاتفاقات تمت بشكل كبير لاحتراف اللاعب الشاب الذي يسير على خطى محمد صلاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك مصطفى فتحي محمود الشناوي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ

يدرس مسؤولو الأهلي الموافقة على عرض نادي الحزم السعودي لاستعارة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق لمدة موسم.

إقرأ أيضاً..

زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)

وأبدى كهربا رغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة خارج مصر بعد تجربته السابقة مع الاتحاد السعودي بجانب اللعب في الدوري السويسري مع لويزيرن وجراسهوبرز.

وأكد اللاعب التزامه بعقده مع الأهلي ورحيله حال موافقة إدارة القلعة الحمراء وطالب بتحديد مصيره مع الفريق خاصة أن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يراه ضمن أولوياته في خط الهجوم ويعتمد على الفلسطيني وسام أبو علي بصفة أساسية كما طلب ضم مهاجماً جديداً.

واستطلع مسؤولو الأهلي رأي كولر بشأن رحيل كهربا وهو ما وافق عليه المدير الفني بشرط انضمام لاعب بديل في خط الهجوم ويكون أجنبياً وهو ما طلبه في وقت سابق.

وقام الأهلي بقيد المهاجم الصاعد سمير محمد صاحب الـ21 عاماً بناء على طلب كولر ضمن الخماسي المقيد تحت السن بجانب تجربة طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة لحين ضم مهاجم جديد.

وفي الوقت ذاته ، جدد مسؤولو الأهلي التفاوض لضم اللاعب مصطفى أشرف نجم خط وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعد فشل صفقة التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري.

ورفض كولر قيد اللاعب رامز حفظ الله الذي انضم لفريق الشباب في الموسم الماضي ورحل مع باقي عناصر فريق الشباب بعد تحديد 5 لاعبين فقط للقيد بقائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيل حلمي التوني.. تقرير لـ«القاهرة الإخبارية» يرصد رحلة حارس الهوية المصرية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • تعرض لحادث سير في غانا.. وفاة الشاب مصطفى هاني إبن طرابلس
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!