استمعت محكمة العدل الاتحادية  في لايبزيغ، يوم الأربعاء، إلى قضية السكرتيرة السابقة في معسكر الاعتقال النازي إيرمغارد ف. التي فُرض عليها حكمًا بالسجن لمدة عامين تحت المراقبة.

اعلان

وكانت محكمة إيتسهوي الإقليمية قد أدانتها في كانون الأول/ ديسمبر 2022 بتهمة المساعدة والتحريض على القتل في أكثر من 10,000 قضية.

إلاّ أن السكرتيرة السابقة في معسكر الاعتقال النازي في شتوتهوف البالغة من العمر 99 عامًا استأنفت ضد إدانتها.

عملت ف. ككاتبة لدى القائد في معسكر اعتقال شتوتوف بين عامي 1943 و1945، وكان عمرها آنذاك يتراوح بين 18 و19 عامًا، لذلك اتُّخذت الإجراءات ضدها في إيتسهوي أمام غرفة الأحداث.

بتهمة استخدام شعارات نازية.. بدء محاكمة سياسي يميني في ألمانيا السلطات الألمانية تعيد اعتقال امرأة نازية تسعينية هربت قبل بدء محاكمتهاراياتٌ نازية ترفرف في مدينة فرنسية.. ما القصة؟

تتعامل المحكمة الاتحادية الألمانية اليوم مع مسألة أساسية، وهي ما إذا كان يمكن الحكم على ف. كمساعدة في تنفيذ جرائم القتل نظراً لعملها كسكرتيرة في معسكر الاعتقال.

يُذكر أنه خلال الحرب العالمية الثانية، احتجزت قوات الحماية الخاصة أكثر من 100,000 شخص في معسكر شتوتوف بالقرب من غدانسك في ظروف بائسة، بما في ذلك العديد من اليهود.

ووفقًا للمؤرخين، لاقى حوالي 65,000 شخص حتفهم آنذاك.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل تستطيع ألمانيا التكيف مع ولاية ترامب الثانية؟ تحضيرات واستراتيجيات لمواجهة التحولات الجيوسياسية مداهمة مسجد في ألمانيا واعتقالات على خلفية مزاعم عن وجود جماعة تابعة لحزب الله ألمانيا: مشروع قانون لتعزيز دور المحكمة الدستورية في مواجهة التطرف محكمة نازية ألمانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حماس: اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في طهران يعرض الآن Next حزب الله يؤكد مقتل القائد الكبير فؤاد شكر بعد غارة إسرائيلية استهدفته في الضاحية الجنوبية لبيروت يعرض الآن Next إسماعيل هنية: ماذا نعرف عنه وما هي أبرز المحطات الرئيسية في حياته؟ يعرض الآن Next فيديو: تجهيز مراكز احتجاز في ألبانيا لنقل مهاجرين غير شرعيين من إيطاليا لحين تقرير مصيرهم يعرض الآن Next الأمم المتحدة: عنف جنسي واغتصاب وحرمان من النوم والماء وصعق بالكهرباء.. تعذيب إسرائيل للفلسطينيين اعلانالاكثر قراءة باريس 2024: بعد شبكة القطارات السريعة.. مخربو الليل يستهدفون كوابل الألياف الضوئية لشركات اتصالات شاهد: حريق هائل يدمر 350 ألف فدان ويجبر السلطات على إجلاء الآلاف في شمال كاليفورنيا نجم ريال مدريد مبابي يشتري أسهما في نادي كرة قدم خاص بقيمة 20 مليون يورو الإمارات وإسرائيل توسعان قواعد تجسس في جزيرة سقطرى اليمنية عواصف قوية وريح عاتية وأمطار غزيرة تضرب لاتفيا وتسبب بفيضانات عارمة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين دونالد ترامب الضفة الغربية فرنسا إسرائيل إيطاليا الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس الاحتباس الحراري والتغير المناخي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين دونالد ترامب الضفة الغربية فرنسا إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين دونالد ترامب الضفة الغربية فرنسا محكمة نازية ألمانيا إسماعيل هنية حركة حماس فلسطين دونالد ترامب الضفة الغربية فرنسا إسرائيل إيطاليا الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس الاحتباس الحراري والتغير المناخي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی معسکر

إقرأ أيضاً:

القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل

أعلنت السلطات الأمريكية عن اللقبض على كولين غراي، البالغ من العمر 54 عامًا، والد المتهم الرئيسي في حادث إطلاق النار بمدرسة في ولاية جورجيا، والذي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص. وأوضحت السلطات أن كولين يواجه تهمًا تتعلق بـ **القتل غير العمد** و**القسوة تجاه الأطفال**، بعد اتهامه بالسماح لابنه بحيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية.

الجدير بالذكر أن ابنه **كولت غراي**، 14 عامًا، متهم بقتل **معلمين وطالبين** في الهجوم الذي وقع في مدرسة **أبالاشي الثانوية** قرب **أتلانتا**. وقد أشار مسؤولون إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ما إذا كان الوالد قد اشترى السلاح كهدية لابنه في ديسمبر 2023.

وفي تصريحات سابقة، أكدت الشرطة أن تحذيرات قد وردت من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) حول تهديدات إلكترونية مرتبطة بالفتى قبل أشهر من الحادثة. وأفاد الأب آنذاك بأن ابنه لم يكن لديه وصول غير مراقب للأسلحة، لكن التحقيقات أظهرت عكس ذلك.

**الحادثة** تأتي في إطار سلسلة من حوادث إطلاق النار في المدارس الأمريكية، مما أثار تساؤلات حول مدى مسؤولية الآباء في مثل هذه الجرائم وحيازة الأسلحة بطريقة غير مشروعة، خاصة بعد الحكم على والدين في ولاية ميشيغان بتهم مماثلة في وقت سابق هذا العام.

IMG-20240906-WA0032 IMG-20240906-WA0030 IMG-20240906-WA0031

مقالات مشابهة

  • إحالة فتاتين بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب إلى محكمة الجنح بمدينة نصر
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • من «فيديو المطبخ» إلى الزنزانة.. تفاصيل حبس «كروان مشاكل» بتهمة التحريض على الفجور
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية
  • القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل