المسيرات التي استهدفت البرهان في تخريج الكلية الحربية، ثلاثة وليس أثنين، واحدة أمام المنصة وواحدة خلفها وكانت نسبة الخطأ أمتار قليلة نجا بها البرهان واختار الله الشهداء. (المسيرة الثالثة!) كانت عبارة عن خبر نازل (طقم) مع عملية الاغتيال الفاشلة وهو أن الفاعل لها هم “الاسلاميين” لأن البرهان راغب في التفاوض وهم رافضون.

مطلقوا المسيرات يعلمون رفض البرهان للمحتوى المعيب والمهين للتفاوض ولهذا قرروا إزاحته وتوجيه الاتهام للاسلاميين، ولكن بعد فشل المسيرتين فشلت الثالثة لأن حديث البرهان أكد أن الرفض منه أصالة وليس تمريرا لرغبة أي جهة

مكي المغربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام

تعرضت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، لحادث مفاجئ أثناء ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب، حيث كادت تسقط بشكل خطير على رأسها، وقد وثقت شام تفاصيل الحادث عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"، حيث ظهرت في مقطع مصور وهي تحاول الوقوف على يديها مستندة إلى الحائط، ولكنها سقطت بشكل غير متوقع على رأسها، وأوضحت في تعليقها على الفيديو: "الحمد لله ربنا ستر.. إجازة سعيدة". 

 

إصابة شام الذهبي في الجيمشام الذهبي تلجأ للفحوصات بعد الحادث

وبعد الحادث، نشرت شام مقطع فيديو آخر عبر خاصية القصص المصورة على إنستجرام، حيث ظهرت وهي في طريقها إلى العيادة لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها، وأكدت في الفيديو أنها بخير رغم شعورها بوجع طفيف في رأسها، وقد أثار فيديو سقوطها تفاعلاً واسعاً من المتابعين، الذين أعربوا عن قلقهم ونصحوها بتوخي الحذر وعدم تكرار التمارين الرياضية الخطرة.

 

تحرص شام الذهبي على توثيق نشاطاتها الرياضية لجمهورها بانتظام، وقد أثارت الجدل مؤخرًا بفيديو آخر يظهرها وهي تمارس رياضة المشي على جهاز "التريد ميل" بينما تحمل ابنتها بين ذراعيها. 

اختارت أن تستمتع خلال تمرينها على أنغام أغنية والدتها أصالة "يا مجنون" التي صدرت عام 1999، وهو ما يعكس ارتباطها العاطفي بأغاني والدتها الشهيرة.

أصالة وحفيدتها استقبال ابنة شام وإعلان أصالة

يذكر أن شام وزوجها أحمد هلال استقبلا ابنتهما الأولى "جيهان" في ديسمبر الماضي، وقد أعلنت أصالة الخبر عبر حسابها في إنستجرام، معبرةً عن سعادتها الكبيرة بوصول حفيدتها الجديدة، وهو ما أثار الكثير من الفرح بين محبيها.

 

مقالات مشابهة

  • "حديث القرآن عن الرسول قبل مولده".. ندوات بأوقاف الفيوم 
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام
  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين
  • استجابة لرغبة ايران.. نقل وحصر مقرات المعارضة الإيرانية بكردستان في مكان واحد
  • استجابة لرغبة ايران.. نقل وحصر مقرات المعارضة الإيرانية بكردستان في مكان واحد - عاجل
  • حزب الله: نفذنا هجوما جويا بأسراب من المسيرات الانقضاضية على مواقع إسرائيلية
  • أستاذ عبري حديث: مصر كان لها دور في إقناع شارون بالانسحاب من غزة عام 2005