أعتمد الشيخ مصباح  العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، أمس  الأربعاء،  نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024،  في مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر.

نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024

قدم فضيلة الشيخ مصباح العريف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، والدكتور عادل السايس، مدير عام العلوم العربية والشرعية بالمنطقة، ومحمد عبد العظيم، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة، بخالص التهاني القلبية إلى أبنائنا أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بشمال سيناء.

وقد أعلن فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي للأزهر الشريف، لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية؛ تفاصيل النتيجة وأوائل القسمين العلمي والأدبي، وقد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، 128408 طالبا وطالبة.


وأجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عددًا من الاتصالات الهاتفية ‏بأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023م، حيث هنأ فضيلته أولياء أمور الطلاب على تفوقهم في هذه ‏المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا فضيلته تقديره وفخره بهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد ‏ومشقة خلال مسيرتهم، وخلال هذا العام الدراسي؛ حتى يصلوا إلى هذا الوقت الذين يكافئهم الله فيه على ‏جدهم واجتهادهم بتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية شديدة التنافس بين طلابنا المتميزين.‏

 

ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية بشمال سيناء:-

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024 الثانوية الأزهرية لعام 2024 منطقة شمال سيناء الأزهرية مشيخة الأزهر شمال سيناء الأزهرية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية الشهادة الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية

اختتمت امتحانات الدّور الثاني لطلاب شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي، بإجراء طُلاب القسم العِلمي آخر اِمتحاناتهم في الكيمياء، وطُلاب القسم الأدبي في مادة تقنية المعلومات، وطُلاب التّعليم الدّيني في مادة الحديث الشريف.

هذا “وَتقدّم لأداء اِمتحانات الدّور الثاني 59385 طالبًا وطالبة، (42944 القسم العِلمي، و15697 في القسم الأدبي، و333 التّعليم الدّيني)”.

وأعربت وزارة التّربية والتّعليم، الفرصة “عن أمْنياتها بالتوفيق والنّجاح لكل لطلاب الشهادة الثانوية الذين تقدّموا لاِمتحانات الدّور الثاني، وتجدّد شُكرها وتقديرها لمراقبي التّربية والتّعليم، والمُعلِّمين، والإداريين، والاِختصاصيين الاِجتماعيين، والنّفسيين، والمسعفين الصحيين، وأفراد الحِراسة بالمؤسسات التّعليمية في عُموم البلاد، لِما بذلوه من جُهود واضحة في سبيل اِستقرار العملية التَّعليمية”.

يُشار إلى أنّ “نتِيجة اِمتحانات الدّور الأوّل لِشهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي للعام الدّراسي 2023 – 2024م تمّ اِعتمادها وإعلانها في الثامن من الشهر الجاري بنسبة نجاح عامّة بلغت 48.43%”.

مقالات مشابهة

  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي
  • موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. رابط وخطوات التسجيل والكليات المتاحة
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية