كشفت الشركة المنتجة لفيلم «حسن المصري»، بطولة النجم أحمد حاتم، عن الاعلان التشويقي له، والذي من المقرر أن يتم عرضه قريبًا بدور العرض السينمائية.

وجاء الإعلان التشويقي لفيلم حسن المصري، في إطار يجمع بين الدراما والأكشن، ليكشف عن انفجار سيارة، وإصابة حسن المصري في أذنه، بجانب مشاهد درامية يشوبها الغموض حول علاقته بشخصيات الفيلم.

فيلم حسن المصري

يشارك في فيلم حسن المصري، عدد من نجوم الفن منهم: أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، والفيلم من تأليف سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

أحداث فيلم حسن المصري

تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

اقرأ أيضاًفي ذكرى وفاتها.. هند رستم الخجولة التي تحولت إلى أيقونة الإغراء في الفن المصري

طرح البوستر الرسمي لفيلم «حسن المصري» | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم الفنان أحمد حاتم أحمد حاتم حسن حسني فيلم حسن المصري حسن المصري احمد حاتم حسن المصري الاعلان التشويقي لفيلم حسن المصري حسن المصری

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو

ماجد محمد

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثرا من آخر لقاء تلفزيوني أجراه اللاعب المصري أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، قبل وفاته.

وتطرق رفعت للحديث عن شعوره خلال مرحلة ما بعد الإفاقة من الغيبوبة، حيث قال، رفعت عبر قناة “إم بي سي مصر 2” يوم 23 يونيو الماضي: “لحد من أسبوع دائما طول الوقت في البيت.. القصة كلها أن قلبك وقف، وهذا وارد أنه يحصل في أي وقت.. وأكثر حد معرض يحصله كده هو أنا.. لأني لسه يدوب قايم من الموضوع”.

واختتم أحمد رفعت حديثه: “الفكرة كلها أن الموضوع مقلق.. قاعد مش عارف أي ممكن يحصلك، هتكمل مش هتكمل.. في الآخر كلنا هيحصلنا كده (الموت)”.

وكشف أحمد أشرف عيسى، مدير مركز القلب الرياضي وأحد الأطباء المشرفين على حالة أحمد رفعت، أن وفاة اللاعب جاءت “نتيجة توقف مفاجئ وتام في عضلة القلب مع تعطل وانقطاع في النظام الكهربائي الذي يجعل القلب يعمل به”.

رفعت توفي عن عمر ناهز الـ31 عاما، وهو من مواليد 20 يونيو 1993، وكان يجيد اللعب في أغلب مراكز الهجوم.

ومثّل رفعت العديد من الأندية على مدار مسيرته الاحترافية، ومنها الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري ومودرن سبورت، وخاض تجربة مع الوحدة الإماراتي.

وكان رفعت تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء مباراة لفريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، نقل بسببها للمستشفى للعلاج قبل مغادرته المستشفى في أبريل الماضي بعد تحسن حالته.

واستمر أحمد رفعت في المستشفى عدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية، وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي لجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة لاعبه رفعت عن 31 عاما، بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720245474973.mp4

مقالات مشابهة

  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"