القاهرة-سانا

أكد الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر أن سورية تمضي وبخطا واثقة على طريق النصر بفضل بسالة جيشها الأبي وبطولاته في تقويض دعائم الإرهاب، وتحطيم أحلام أسياده وداعميه؛ وبفضل صمود شعبها الأبي وتضحياته، وحكمة قائدها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وقدرته على الوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمن والسلام.

وقال الاتحاد في بيان بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري: //نحن الطلبة السوريين الدارسين في مصر نهنىء أبطال جيشنا العربي السوري في عيدهم، وننحني أمام هاماتهم، ونقبل جبينهم العالي ونحيي فيهم الشجاعة والكبرياء، مقدرين تضحياتهم، ودماءهم الطاهرة التي نزفوها في سبيل عزة الوطن وكرامته معاهدين أبطال الجيش العربي

السوري بأن نبقى جنوداً أوفياء معهم وإلى جانبهم في خندق واحد؛ لتبقى سورية موحدة وقوية أرضاً وشعباً ودولة ومؤسسات، وكي يظل العلم العربي السوري يرفرف في سماء الوطن الغالي ويبقى النشيد الوطني السوري يردده السوريون على امتداد ساحات الوطن.

وأضاف الطلبة الدارسون في مصر في بيانهم: كما نعاهد أبطال الجيش العربي السوري بأن نكون على قدر المسؤولية الوطنية وعلى قدر الأمانة التي حملتنا إياها تضحياتهم نحو مواصلة تقديم الغالي والنفيس والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بوطننا العزيز أو النيل من مواقف سورية المبدئية والثابتة.

وقدم الطلبة الدارسون في مصر تحية الإجلال والإكبار لأرواح شهدائنا الأبرار متمنين الشفاء العاجل لجرحى حماة الديار وأن تعود هذه الذكرى الغالية على شعبنا الأبي وجيشنا وقائدنا وقد انتصرت سورية على الإرهاب انتصاراً مؤزراً واستعادت عافيتها وأمنها واستقرارها.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: الجیش العربی السوری

إقرأ أيضاً:

اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة المولد النبوي الشريف

أعلن اتحاد مصارف الكويت تعطيل البنوك أعمالها يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1446 للهجرة.

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم الأحد إن البنوك ستباشر أعمالها يوم الاثنين 16الجاري بناء على التعميم الصادر عن بنك الكويت المركزي بهذا الشأن.

المصدر كونا الوسوماتحاد المصارف المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • مديرية صعدة تشهد أمسيات ثقافية شعبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارلمبياد باريس: عزيمتكم مبعث فخر لأبناء الوطن
  • السيسي يهنئ أبطال مصر بالألعاب البارالمبية: عزيمتكم وإصراركم مبعث فخر لأبناء الوطن
  • الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بمناسبة قرب ذكرى المولد النبوي.. مظاهر من رحمة النبي (فيديو)
  • اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • دار الإفتاء تنشر لمحات من سيرة الرسول بمناسبة اقتراب ذكرى مولده
  • بيت الزكاة والصدقات يعلن تأسيس مركز دعم الطلبة الوافدين
  • بيت الزكاة والصدقات يعلن عن تأسيس مركز دعم الطلبة الوافدين