كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك تفاصيل القرار الصادر اليوم بمد الأجل في جلسة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق. 

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، باتشيكو كان حصل على حكم سابق بأحقيته في الحصول على ما يقرب من 500 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بشهرين، بالإضافة إلى رواتب ومكافآت متأخرة.

الزمالك يتعاقد مع شروق فؤاد لدعم طائرة السيدات راحة للاعبي الزمالك الأساسيين من الفقرة الفنية

وأضاف: " إلا أن المدير الفني استأنف على الحكم الصادر، لرغبته في الحصول على ما يقرب من مليون و700 ألف يورو بعد إضافة باقي قيمة عقده مع الزمالك، مبررًا ذلك بفسخ عقده من جانب القلعة البيضاء دون وجود سبب مقنع لذلك. 

وتابع سالم، القرار الصادر اليوم هو مد الأجل في القضية حتى نهاية أكتوبر المُقبل، ما يعني إمكانية صدور الحكم النهائي خلال تلك الفترة، إما بتأييد الحكم السابق، أو بقبول استئناف باتشيكو. 

وشدد المتحدث الرسمي باسم الزمالك أن إدارة ناديه ليس لديها أزمة في دفع ما يقرب من 500 ألف يورو قيمة ما أكده الحكم السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سالم الزمالك نادي الزمالك باتشيكو

إقرأ أيضاً:

اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين

قال اللواء أركان حرب نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن إسرائيل تابعت باهتمام زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو) تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

وأضاف "سالم" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مصر وجهت رسائل ردع ورسائل طمأنة للمصريين من خلال هذه الزيارة".

تأمين حدود مصر 

وتابع "مصر قادرة على تأمين الوطن وتتخذ قرارها وفقا لرؤيتها الإستراتيجية، وذلك في وجود رئيس الأركان مع القادة الأبطال على خط الحدود مباشرة مع غزة".

وأردف "القوات المسلحة دمرت كل الأنفاق التي كانت تأوي العناصر الإرهابية، والقوات الخاصة على الحدود مع غزة تتميز بأعلى درجات الانضباط النفسي".

تنمية سيناء بالمشروعات

وأكمل "إسرائيل أدركت جيدًا قدرات الجيش المصري في حرب أكتوبر 73، واطمأن على جاهزية الأبطال على الحدود مع غزة وتناول الغذاء من المسافة صفر على الحدود، والدرون شغالة بتصور كل حاجة".

وأردف "وجود إسرائيل في محور فيلادلفيا يضع الزيت على النار ويصعد الموقف"، مؤكدًا أن مصر لديها هدف إستراتيجي وهو تنمية سيناء بالمشروعات.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • استثناء 3 حالات من البناء خارج الحيز العمراني وفقا للقانون.. تفاصيل مهمة
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • نصر سالم: قوات الحدود مع غزة تتسم بالضبط النفسي.. وأخشى الاستفزاز الإسرائيلي
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا يصب الزيت على النار
  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر