كشف الفنان رضا إدريس سر ابتعاده عن التمثيل، خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه سعى خلال الـ 10 سنوات الماضية مع عدد من المنتجين لتكبير مساحة أدواره في الأعمال الفنية ولكن لم يحدث.

وقال رضا إدريس، في لقاء مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد 2، أن سر ابتعاده عن التمثيل بسبب عدم ترشيحه لأدوار في ذلك الوقت من جانب المخرجين أو زملائه في الوسط الفني، وحتى الآن لا يتصل به أحد لكي يعرض عليه المشاركة في بطولة عمل فني.

وأكد رضا إدريس على أنه كان شخصًا ملتزمًا طوال 40 عامًا في مجال التمثيل، ولكن ظهرت نوعية من الفنانين ابعدته عن المشاركة في الأعمال الفنية، لافتًا إلى أن من يقول جملة وتنجح مع الجمهور في اليوم التالي يقوم ببطولة فيلم ويتم التعامل معه على أنه أصبح نجمًا سينمائيًا.

وأضاف رضا إدريس، قائلاً: «انا قولت آلاف الجمل، ومحدش فكر فيا أني أشيل فيلم أو مسلسل أو مسرحية، والحمد لله أنا في المسرح كويس، لأنه في دمي من صغري».

وأوضح رضا إدريس أنه شخص بسيط ويتفاعل مع الأشياء بهدوء، وإذا تعرض للغضب سريعًا يتحول الأمر إلى ضحك وهزار، حتى إذا وجد أبنائه في حالة حزن على حاله يقوم بمداعبتهم ويطلبهم بالتركيز في أمورهم ومصالحهم، ويقوم بمساعدتهم قدر استطاعته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان رضا إدريس رضا إدريس رضا إدریس

إقرأ أيضاً:

«محدش طايقه».. كيف أصبح وزير الأمن القومي الإسرائيلي الأكثر كراهية في العالم؟

خلال الأشهر الـ11 الماضية، أصبح وزير الأمن القومي المتطرف لدولة الاحتلال الإسرائيلية، إيتمار بن غفير، الأكثر كراهية في العالم، بدءًا من الإدارة الأمريكية، مرورًا بالشعوب العالمية، وصولاً إلى المواطنين الإسرائيليين أنفسهم، فماذا فعل؟    

طرد بن غفير من الشاطئ

آخر المواقف المحرجة التي تعرض لها بن غفير، كانت أمس على شاطئ تل أبيب، خلال محاولته قضاء بعض الوقت مع أسرته، لكنه فوجئ بهجوم كبير من الإسرائيليين الذين طالبوا بطرده.

وبحسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»، فبمجرد دخول بن غفير إلي شاطئ تل أبيب، تجمع عدد من الإسرائيليين حوله قائلين: «أنت قاتل وإرهابي وبسببك يموت المحتجزين في قطاع غزة، كيف تجرؤ على المشي على الشاطئ».

مستوطنة تلقي الرمل على بن حقير .وهو على شاطئ تل أبيب.وتم اعتقالها . pic.twitter.com/RE7aTmzlPg

— Maleeh Abu Dannh Naimat . (@Pecaso20) September 6, 2024

وألقت فتاة كانت تتواجد على الشاطئ، الرمال على الوزير المتطرف وهي تهتف «قاتل المحتجزات»، لكن جرى القبض عليها، ولا تزال رهن الاعتقال.

جلسة خاصة في الاتحاد الأوروبي

وخلال الأسبوع الماضي، ناقش الاتحاد الأوروبي في جلسة خاصة تنفيذ عقوبات على ايتمار بن غفير، وذلك على خلفية تصريحات صريحة تنتهك حقوق الإنسان، حيث دعا إلى منع إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، وترك المدنيين يعانون من الجوع، وفق ما نشر بموقع «القاهرة الإخبارية».

وبحسب المعلن من بيان الاتحاد الأوروبي، فإن الاجتماع ناقش وضع بن غفير ووزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، على قائمة انتهاكات حقوق الإنسان.

غضب الإدارة الأمريكية

ولم يكن موقف الإدارة الأمريكية برئاسة جو بايدن يختلف كثيرًا عن الاتحاد الأوروبي، الذي يري أن بن غفير هو السبب الرئيسي في عرقلة المفاوضات وأنه متطرف.

وبحسب تقرير لموقع أكسيوس الأمريكي نشر في يوليو الماضي، فقد ناقشت الإدارة الأمريكية فرض عقوبات على المتطرف بن غفير وسموتريتش.

مقالات مشابهة

  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • أنوشكا: استقبال الجمهور «حسسني» بالدفء.. وابتعدت عن الغناء من أجل التمثيل
  • خلال الساعات الماضية.. 33 شهيداً في مجازر إسرائيلية جديدة بغزة
  • أعلاها بورزازات.. مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • إعلام عبري: حزب الله أطلق نحو 100 صاروخ شمال إسرائيل خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية
  • «محدش طايقه».. كيف أصبح وزير الأمن القومي الإسرائيلي الأكثر كراهية في العالم؟
  • 61 شهيدا حصيلة 4 مجازر جديدة في غزة خلال الساعات الماضية
  • وفاة ستة أشخاص بصواعق رعدية وحادثة غرق خلال الساعات الماضية
  • ماذا دمر الجيش الإمريكي من قدرات الحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية؟