الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة «البيت الأولمبي».. ضيافة إماراتية في باريس الرياح في التراث الإماراتي.. كل هوى وله شراع

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية لفورمولا المستقبل، بمناسبة حصول لاعب الفريق أحمد راشد الكعبي على الميدالية البرونزية في منافسات فئة الدولفين، ضمن بطولة العالم للزوارق السريعة (فورملا المستقبل) للناشئين في مدينة باجيا بجمهورية لاتفيا، بحضور أحمد إبراهيم البلوشي، المدير التنفيذي للنادي.


وأكد سموه، خلال اللقاء، أهمية تشجيع الشباب والناشئة على المشاركة في منافسات الرياضات البحرية في المحافل الرياضية داخل الدولة وخارجها، مشيراً إلى توجيهات، صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بضرورة الاستثمار في طاقات ومواهب الرياضيين الشباب في قطاع الرياضة عامة، والرياضات البحرية خاصة، إسهاماً في تعزيز مكانة الفجيرة وجهة عالمية رائدة في هذا المجال.
وهنأ سموّه، البطل أحمد الكعبي وفريق النادي على تحقيق هذا الإنجاز، مشيداً بجهود الكادر الإداري والرياضي، والتزام النادي برفع مستوى الرياضات البحرية في الإمارة، والعمل على تطوير قدرات اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات والتتويج في المستقبل.
من جانبه، أعرب أحمد إبراهيم البلوشي، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، وفريق النادي، عن شكرهم لسمو ولي عهد الفجيرة على حفاوة الاستقبال، وتشجيع سموه الدائم للرياضيين نحو بذل المزيد من الجهود، وتحقيق أفضل المستويات، حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الفجيرة الإمارات نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية

إقرأ أيضاً:

وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي

كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة الدكتور ممدوح العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

جاء ذلك، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، للتباحث بشأن التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

وأكد وزير العمل، على الدور الوطني لرجال وأصحاب الأعمال في منظومة العمل باعتبارهم ضلع رئيسي في ثلاثية الإنتاج بجانب الحكومة والعمال.

وقال "جبران"، إن الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين.

وأوضح وزير العمل، أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج كشفت عن أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني وتوفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة بالتواصل مع إدارات الشركات؛ لمعرفة احتياجاتها من العمالة وبالتالي تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

وأثنى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، على جهود وزير العمل في تطوير منظومة العمل بشكل عام.

وأكد اهتمام مجموعة العربي بالتعاون والتواصل والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب المهن، وتأهيل الشباب طبقًا لاحتياجات مجموعة مصانع العربي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد»
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي مودي في زيارة رسمية للهند تبدأ غداً
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • الفجيرة.. رصد ثعلب "بلانفورد" المراوغ