عادل عوض.. تصدر اسم المخرج عادل عوض تريند جوجل، بسبب تصريحاته المثيرة حول كواليس بدايات المشوار الفني لـ ابنته جميلة.

وقال عادل عوض، خلال حواره مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحب السعادة، المذاع عبر قناة dmc: إن نجلاء فتحي هي أول من اكتشفت موهبة جميلة في التمثيل، وذلك عندما زارتهم في المنزل لتتناقش معه في سيناريو إحدى الأفلام وعندما رأت جميلة قالت له: دي لازم تمثل، وحينها رد عليها عادل عوض قائلا: «تمثل إيه دي طفلة هتعمل إيه».

عادل عوض

وتابع: نجلاء فتحي أصرت على مشاركة جميلة لها في السينما، وطالبت بتغيير السيناريو وتسمية الفيلم أم جميلة، لافتًا إلى أن الفيلم لم يُعرض وقتها.

عادل عوض يكشف عن أوجه التشابه بين جميلة وجدها محمد عوض

عن أوجه التشابه بين جميلة وجدها محمد عوض، أشارعادل عوض إلى أنهما يشتركان في حب زملائهم في العمل بدرجة جنونية، وبرهن عادل على حديثه بـموقف إنساني من محمد عوض مع زميلته عقيلة راتب.

واستكمل عادل عوض حديثة عن حب محمد عوض لـ زملائه معقب: محمد عوض مرة سمع أن عقيلة راتب ممثلتش بقالها سنتين ووقتها كلم عبد المنعم مدبولي ومحمد الهنيدي، وقالهم أنا قررت هنتج فيلم لـ عقيلة راتب وكلنا هنعمل أدوار صغيرة وهي البطلة في فيلم اسمه احترسي من الرجال يا ماما، وكلهم وافقوا في ثانية.

عادل عوض عادل عوض عن أعتزل حنان ترك الفن: تسببت في خراب منازل الكثير

وعلى صعيد آخر أعرب المخرج عادل عوض، عن استيائه من قرار الفنانة حنان ترك اعتزال الفن الذي اتخذته عام 2006، لافتا إلى أن قرارها المفاجئ بالاعتزال كان سببا في خراب منازل كثير من العمال الذين كانوا يعتمدون على عملهم في الأفلام كمصدر دخل.

وتابع «عوض» خلال لقائه مع الإعلامية سارة نخلة، مقدمه برنامج «آخر اليوم» المذاع عبر شاشة «هي»: «زعلت من اعتزال حنان ترك، إحنا بنصنع نجمة، أنا بصنع حتة وبيستلمها مني مخرج آخر ومنتج آخر ومصور، ومذيعات بيستضيفوها، إحنا بنصنع نجم أيقونة زي سعاد حسني وفاتن حمامة، يجي النجم في لحظة يقول مش عايز، عارفة كام عامل مش هياكل علشان هي قررت متشتغلش».

واستكمل عادل عوض حديثه قائلا: «يبقى الفرصة كنا صنعنا واحدة تانية شوفي كام حد بيشتغل في الفيلم، آلاف، فجأة تقولي لا، شوفي أنتي خربتي كام بيت، فجأة لا، يبقى ياريتك من الأول ماجتيش وصنعنا حد تاني».

وأضاف: «حنان في البداية كانت مهووسة شغل هتموت وتشتغل وبعدين هي باليرينا في معهد الباليه، شيطان رقص، حاجة خطيرة».

اقرأ أيضاًخالد الجندي: «السحر غير موجود.. ومش كل مولود يأتي برزقه» (فيديو)

الفنان أحمد صلاح حسني مطلوب على جوجل.. ما السبب؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جميلة عوض برنامج صاحبة السعادة عادل عوض والد جميلة عوض عادل عوض المخرج عادل عوض محمد عوض عادل عوض

إقرأ أيضاً:

تصريحات خطيرة ومخيفة من صلاح… إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول سيقتلونني

 

 محمد صلاح أدلى مهاجم ليفربول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، بتصريحات صحفية في حوار أجراه مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في الموسم القادم، صيف 2025، ومن المتوقع أن يقوم النادي الإنجليزي بتمديد عقده مع هداف الفريق.

وقال صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي عند الإجابة على أسئلة المشجعين في جلسة أسئلة وأجوبة مع الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد أجرينا بعض المحادثات، أعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأضاف: "أنا أيضًا ألعب بشكل جيد، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بكأس كبير هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، يونايتد، الجميع يعرف التاريخ بين الناديين".

وأشار محمد صلاح: "أعتقد أنني لم أسجل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا أمر جنوني.

أعتقد أن الناس كانوا يقولون إنه لا يحب المباريات الكبيرة أو أنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

وتابع: "الشيء الذي كنت مهتمًا به كثيرًا هو الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، أعترف حيث كان ذلك في ذهني، ولهذا السبب خلعت القميص ضد يونايتد (بعد تسجيله هدفه رقم 129 في الدوري مع ليفربول في مباراة 7/0).

وعن تطور سجله التهديفي أوضح صلاح: "لقد تطورت هذه الموهبة مع الوقت، عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين. الآن إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سوف يقتلونني هنا!".

وأنهى قائلاٌ: "لكنني أعتقد أن هذا تغير كثيرًا، خاصة في موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، لذا أصبحت التوقعات أكبر وأكبر وأكبر

مقالات مشابهة

  • بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟
  • تصريحات خطيرة ومخيفة من صلاح… إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول سيقتلونني
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن "أزمة تواصل" بين كولر والتخطيط
  • شبانة: تصريحات محسن صالح تكشف عن «أزمة تواصل» بين كولر ولجنة التخطيط
  • برفقة حنان بلخي .. مدير عام منظمة الصحة العالمية د.تادروس أدهانوم يصل الى بورتسودان
  • ألمانيا تبدأ المشوار بخماسية نظيفة في مرمى المجر
  • تصريحات وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي (إنفوجرافيك)
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل