أطلقت النجمة أيتن عامر، البرومو الدعائي لأحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان «إفراج»، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

ونشرت أيتن عامر البرومو التشويقي للأغنيه معلقة: "إفراج بكرة الساعة 5، اشتركوا في القناة الرسمية على اليوتيوب".

كما أثارت النجمة آيتن عامر الجدل بعد طرحها صورة تظهر خلالها بملابس السجن على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وتساءل المتابعين عن هذه الصورة خاصة بعد تدوين كلمة "إفراج" عليها، وهو الأمر الذى لم تكشفه آيتن عامر خلال البوستر التي نشرته.

آيتن عامر أغنية مثيرة للجدل

حققت النجمة آيتن عامر نجاحاً من خلال أغنياتها الأخيرة "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

"مثيرة للجدل" قدمتها الفنانة آيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التى تقدمه، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.


يذكر أن النجمة آيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التى قدمتها فى أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما غنت للنجمتين فيروز ونجاة الصغيرة.

وشاركت الفنانة آيتن عامر فى شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى" وشاركها فى البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفى، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، وغيرهم .


كما شاركت فى مسلسل "جودر" وشارك فى البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض ، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى .

منى زكي توجه رسالة للشعب اللبناني بعد قصف الاحتلال بيروت

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر النجمة أيتن عامر آیتن عامر أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”

مصر –  المفكر السياسي المصري البارز علي الدين هلال إن بلاده لم تفز باستضافة كأس العالم خلال عام 2010 بسبب رفضها دفع رشاوى لـ”الفيفا” مقابل الحصول على حقوق تنظيم المسابقة.

وتحدث هلال خلال تصريحات تليفزيونية، عن فضيحة صفر المونديال بشأن تنظيم مصر كأس العالم 2010، حيث قال: “تفاجأنا عندما قال لنا أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه إذا دفعنا الأموال، يمكنهم مساعدتنا في الحصول على الأصوات اللازمة، حيث كان ثمن الصوت الواحد مليون دولار، وطلب مننا دفع 10 ملايين لكسب 10 أصوات”.

واضاف: “ذهبت حينها للراحل عمر سليمان وأخبرته بدفع 10 ملايين دولار لكي يتم التصويت لصالحنا والفوز باستضافة كأس العالم، والذي أخبره أننا لن ندفع أي أموال، كما أنه لم يتحدث عن هذه الواقعة في ذلك الوقت حتى لا يعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأكد المفكر المصري على أن إخفاق البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 لا يتحمله وزير الشباب والرياضة فقط، مردفا: “هل الوزير هو من يشارك ويخوض المنافسات؟”.

وصفر المونديال مصطلح اشتهر استخدامه من طرف وسائل الإعلام المصري عند فشل الملف المصري في الحصول على أي صوت من أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا، في واقعة ظلت بمثابة الصدمة للكرة المصرية حين تقدمت مصر في 15 مايو 2004 بملف تنظيم كأس العالم 2010، والذي فازت به جنوب إفريقيا آنذاك.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها
  • وزير البترول يوجه بالإسراع بعمليات التنمية ووضع الاكتشافات الجديدة على خريطة الإنتاج
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • شاهد البرومو التشويقي لمسلسل "تيتا زوزو".. فيديو
  • مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو