زنقة 20. طنجة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء، من حجز 41 ألف و120 قرصا مهلوسا في عملية أمنية أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 36 و62 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية يأتي في سياق تعميق البحث مع شخص تم ضبطه يوم السبت المنصرم بمدينة سلا، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من مدينة طنجة، وهو في حالة تلبس بحيازة 9983 قرصا مهلوسا من أنواع مختلفة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية قد مكنت من تحديد هوية أربعة مساهمين ومشاركين يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، والذين تم توقيفهم خلال عمليات أمنية متزامنة بمجموعة من أحياء مدينة طنجة.

وتابع البلاغ أن عمليات الضبط والتفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم الموقوفين بمدينة طنجة، مكنت من العثور بحوزتهم على شحنات مهمة من المؤثرات العقلية بلغت 41 ألفا و120 قرصا مخدرا، من بينها 3000 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” و38 ألفا و120 قرصا مخدرا من نوعي “ريفوتريل وطرانكيمازين”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الاشتراكي يحافظ على نيابة رئيس مقاطعة السواني بطنجة

تمكّن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من الحفاظ على منصب نائب رئيس مقاطعة السواني بمدينة طنجة، في منافسة شرسة وعرفت مناورات وتطورات مثيرة.

وظفر الشاب أنور الكامل بمنصب النائب السابع لرئيس مقاطعة السواني بطنجة، وذلك بفارق خمسة أصوات عن المرشحة الاستقلالية التي انسحب زميلها من المنافسة.

وقادت سلوى الدمناتي، البرلمانية والمستشارة بمقاطعة السواني وبجماعة طنجة، جهود الحفاظ على منصب حزبها، بعد محاولات السطو عليه من طرف أحزاب أخرى.

وتمكنت الدمناتي من حشد مستشاري مقاطعة السواني، وبمن فيهم أحزاب المعارضة، حيث بدا لافتا حضور كثير من الوجوه التي اعتادت الغياب عن دورات المجلس.

وفيما اعتقد كثيرون أن الفوز محسوم، خلق فريق الأحرار المفاجأة من خلال عدم دعم مرشح الأغلبية، ولولا الترتيبات المسبقة التي اتخذتها الدمناتي لذهب المنصب للاستقلاليين.

وأفاد مصدر بأن قيادة حزب الحمامة أعربت عن عدم اهتمامها بالمنصب الشاغر، وأصدرت توجيها للتصويت لصالح مرشح الاتحاد الاشتراكي، إلا أن ذلك لم يتم.

كلمات دلالية الأحرار الاتحاد الاشتراكي السواني طنجة

مقالات مشابهة

  • الجارديان: قرار بريطانيا الحد من بعض الأسلحة لإسرائيل لن يوقف ضم الضفة
  • محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة بقرية الحمراوي
  • 11 مهرّباً للمخدرات في شِباك الأمن
  • الاتحاد الاشتراكي يحافظ على نيابة رئيس مقاطعة السواني بطنجة
  • ضبط كميات ضخمة من الأقراص المهلوسة في طبرق
  • قبل توجهه لمكناس..أمن طنجة يوقف مروج مخدرات صلبة بمحطة طنجة
  • ضبط زوجين بتهمة تصنيع الأقراص المخدرة في كرداسة
  • ضبط 4.4 كيلو من الكوكاييين بحوزة تاجر مخدرات في مارتيل
  • درك بجاية يُطيح بشبكتين إجراميتين ويحجز كيف ومهلوسات
  • الأمن يضبط أحد العناصر الإجرامية بمطروح وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة