قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشورى، إن دولة الاحتلال تسعى إلى مطاردة جميع قيادات وعناصر المقاومة في أي مكان، وهذا يرجع إلى أنها دولة استعمارية في المقام الأول، وتسعى لإخضاع المنطقة. 

عماد الدين حسين: قرار العدل الدولية يمثل صميم موقف مصر بشأن غزة(فيديو) عماد الدين حسين: اعتذار مدبولي لطبيبة سوهاج ووقف تخفيف الأحمال أبرز تصريحاته اليوم (فيديو)

 وأضاف "حسين"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان كاذبًا في كل شيء، ولكنه كان صادقًا في الحديث في حديثه عن أهداف الحرب على قطاع غزة، وتهويد الضفة الغربية بشكل غير طبيعي خلال الفترة الأخيرة.

 

دعم أمريكا لدولة الاحتلال

 ولفت إلى أن المجتمع الإسرائيلي خلال السنوات الأخيرة، تحول إلى مجتمع شديد التطرف، وهذا يعني أن المشكلة ليست في رئيس الوزراء الإسرائيلي ينيامين نتنياهو، ولكن في المجتمع الإسرائيلي ككل.

 وأضاف أن العرب يحاربون بشكل فعلي الولايات المتحدة وليس إسرائيل، مشيرًا إلى أن دولة الاحتلال لم تكن تستطيع أن تفعل ما تفعله، دون الدعم الأمريكي الغير محدود.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي نشأت الديهي الحرب على قطاع غزة الضفة الغربية الكاتب الصحفي عماد الدين حسين الولايات المتحدة دولة الاحتلال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عماد الدين حسين عماد الدین حسین

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يلتقي مودي في زيارة رسمية للهند تبدأ غداً

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، زيارة رسمية إلى جمهورية الهند الصديقة غداً الأحد، يلتقي خلالها دولة رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، في العاصمة نيودلهي.
ويبحث سموّه، خلال الزيارة، مع كبار المسؤولين في الهند سُبل تعزيز فرص التعاون المشترك في مختلف القطاعات الحيوية الاقتصادية، والبناء على ما وصلت إليه العلاقات الاستراتيجية من تطور خلال الفترة الماضية، بما يخدم المصالح المشتركة ويعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين.
ويرافق سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان في زيارته إلى الهند وفد رفيع المستوى يضم عدداً من الوزراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والاقتصاد في الدولة.
كما سيحضر سموّه عدداً من الفعاليات التي تعكس عمق ومتانة الروابط الاقتصادية والثقافية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الهند الصديقة.

مقالات مشابهة

  • خبير: الاحتلال طلب من مصر هذا الأمر بعد انقلاب حماس على السلطة
  • تعرف على الحكم العسكري الإسرائيلي.. هل يعيده نتنياهو في غزة؟
  • «الدويري»: إسرائيل تعبث بالقرارات الدولية خلال عدوانها على غزة
  • استياء من ضحكات جنود الاحتلال الإسرائيلي في فيديوهات تدمير غزة
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي مودي في زيارة رسمية للهند تبدأ غداً
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية غداً إلى الهند
  • خالد بن محمد يبحث غداً مع مودي وكبار المسؤولين تعزيز التعاون
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند غداً الأحد
  • باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه
  • باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب