يسعي وست هام الإنجليزي في إبرام العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوفه بعناصر قادرة علي المنافسة قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2024-2025.

ووفقًا لصحيفة سكاي سبورت، فإن وست هام نجح في الحصول علي خدمات المهاجم الهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب ليدز يونايتد خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت الصحيفة أن الاتفاق تم بين الناديين علي أنتقال سامرفيل إلي صفوف وست هام بمقابل 25 مليون جنيه استرليني مع وجود بعض الإمتيازات.

اقتراب مدافع الأهلي من خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق

وأفادت أن المهاجم الهولندي البالغ من العمر 22 عام، من المقرر أن يخضع للكشف الطبي خلال الأيام القادمة، تمهيدًا للإنضمام بشكل رسمي إلي صفوف المطارق.

الهولندي كريسينسيو سامرفيل ينتقل إلي صفوف وست هام

والجدير بالذكر أن كريسينسيو سامرفيل أنتقل إلي صفوف ليدز يونايتد قادمًا من من فينورد الهولندي عام 2020 في صفقة انتقال حر.

وشارك مع فريقه الموسم الماضي في 49 مباراة أحرز خلالهم 21 هدف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي الدوري الفرنسي انطلاق الدوري الانجليزي فينورد الهولندي ليدز يونايتد وست هام الانجليزي

إقرأ أيضاً:

الهولندي ممفيس ديباي ينهي اتفاقه مع ناديه الجديد

بات الدولي الهولندي ممفيس ديباي لاعب أتلتيكو مدريد السابق، قريبًا من الانتقال إلي الدوري البرازيلي، خلال الفترة الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "جلوبو بلاي" البرازيلية، فإن نادي كورينثيانز البرازيلي اقترب من التعاقد مع ممفيس ديباي، لتدعيم صفوفه استعدادا لخوض المنافسات المقبلة من الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة، أن كورينثيانز أتم الاتفاق مع الجناح الهولندي علي الانضمام إلي صفوف الفريق حتي يونيو 2026، بمقابل 70 مليون ريال برازيلي بما يعادل 12.5 مليون دولار.

مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد كورينثيانز يقترب من ضم الهولندي ديباي

وأضافت أن ديباي سيصل إلي البرازيل مع نهاية الأسبوع الحالي، لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا للانضمام إلي صفوف الفريق البرازيلي بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن ممفيس ديباي أعلن منذ أشهر قليلة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن انتهاء تعاقده مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.
 

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • اليوم وغدا.. العالم الهولندي يحذر من نشاط زلزالي
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • الهولندي ممفيس ديباي ينهي اتفاقه مع ناديه الجديد
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا
  • خطر خلال الأيام المقبلة.. تحذيرات جديدة من عالم الزلزال الهولندي (فيديو)
  • موقع ليدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح الان مستحيلا للسفن المرتبطة باسرائيل