شمسان بوست / عدن:

تحت شعار بنك الشمول للتمويل الأصغر يفتخر بتكريم العبقري يسلم السعيدي الحائز على المركز الثاني عالمياً في مسابقة الحساب الذهني التي أقيمت في تونس مؤخراً ،بمشاركة أكثر من 400 متسابق ومتسابقة من مختلف الأقطار العربية.

حيث كرمت إدارة وموظفي بنك الشمول للتمويل الأصغر اليوم في العاصمة عدن العبقري الصغير يسلم وليد الكلدي بمبلغ مالي قدرهُ ألف دولار إضافة إلى جهاز كمبيوتر.

واشاد مدير مكتب رئيس مجلس إدارة بنك الشمول ومدير العلاقات الخارجية الاستاذ صالح قدار بالطالب يسلم وبمستوى ذكائه وبدور أسرته في رعاية موهبته، ومؤكداً أن إدارة بنك الشمول تولي إهتماماً كبيراً في الموهوبين والمبدعين ، لكونهم هم الاستثمار الحقيقي، وهذا ما دفع الإدارة إلى تكريمه.

وعبر والد العبقري يسلم وليد السعيدي عن شكره وتقديره لإدارة وموظفي بنك الشمول للتمويل الأصغر على هذه اللفتة الطيبة والتشجيع لابنهم الصغير يسلم الذي مثل الوطن خير تمثيل، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم العملية.

يذكر أن إدارة بنك الشمول قد أعلنت عن تكريمها للعبقري الصغير يسلم السعيدي في الحفل الذي تبنته مؤسسة سرايا العياشي الإثنين الماضي في قاعة مون لايت بمدينة المنصورة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بنک الشمول للتمویل الأصغر

إقرأ أيضاً:

الصغير: مؤتمر “إعمار الجنوب” مميز واستثنائي في تاريخ فزان ومستقبلها

علق وكيل وزارة الخارجية الأسبق حسن الصغير، على مؤتمر إعمار الجنوب قائلًا: “ربما حالف بعضكم الحظ بأن يشاهد عبر الأثير ما تم وجرى ويجري وسيجري ، لكن ليس  الخبر كالعيان”.

وأضاف الصغير في منشور عبر «فيسبوك»: “كنت هناك؛ جميعهم كانوا هناك رئيس برلمان ليبيا وقائد جيش ليبيا ورئيس حكومة ليبيا ، استضافتهم فزان أرضاً وشعباً ونظم ورعى واحتفى بالجميع  رئيس صندوق اعادة اعمار وتنمية ليبيا”.

وأردف؛ “كان الجميع يستقبل الجميع على أرض المطار والجميع يحتفي بالجميع في ردهات قصر فزان وقاعاته ، هو يوم مميز واستثنائي في عام مميز واستثنائي في تاريخ فزان ومستقبلها”.

وأكمل الصغير؛ “جسر جوي بين بنينا الصمود وقاهرة سبها ليس للإعانات والمساعدات كما تعودنا ولا للإجلاء والإخلاء كما اضطررنا سابقاً، جسر نقل القرار والعقول والأيادي نقل بإرادة وتصميم وعزيمة وإصرار”.

وأشار إلى أنه “كان يوماً حافلاً ومع ذلك فزخم ما حدث خلال أشهر في فزان ومقدار ما يخطط ويرسم لفزان أكبر وأعظم من يحتويه يوم واحد حافل ، ولربما اختزل الشاب عقيلة العبار ما حدث ويحدث بقوله بأننا نعمل وننجز ثم نقدم للناس ولشعبنا ما تم أكثر مما نعد ونتعهد ونجعلهم ينتظرون”.

ولفت إلى أن “ديناميكية الشباب كانت جلية في التنظيم وكانت اوضح في التعاطي والتفاعل وأعظم  بيان وبرهان في النتائج”.

وأضاف “أغتنم الفزازنة المناسبة ليعلنوا أمام الجميع بأنهم يترفعون على ما مضى بينهم وأنهم على استعداد لطي الخلافات ولملمة الشتات وتطبيب الجراح ، وكوادر فزان التعليمية والعلمية والأكاديمية كان لها حظوة ومكانة في العلن كما في الكواليس، عمالقة البناء والتشييد المعاصرين دولياً حرصوا أيضا على أن لا يفوتهم هذا المشهد وأخذوا مكانهم فيه”.

وقال إنه “خلال هذه السنوات نظمت عشرات الدعوات لمؤتمرات ومنتديات وملتقيات باسم فزان  وبشعارات لأجل فزان، لكن فعلياً ورسمياً هذا هو المؤتمر الأول المعني بالإعمار والتنمية الذي ينعقد في فزان وبرعاية وتنظيم من جهات رسمية بالدولة الليبية، منذ استقلال ليبيا لا تسعفني ذاكرتي فيما حييت بحدث مشابه ولم أقراء فيما فاتني عن حدث كهذا”.

وأردف؛ “عودوا أهلنا في فزان على محافل يقيمونها في قاعات فنادق العاصمة وأخذ عينات ينتقونها  من فزان لطرابلس  لتغليف مشاريعهم بحقوقنا واحتياجاتنا ولا يفوتهم الذكر والتذكير في محافلهم على حبهم للجنوب وحرصهم دون غيرهم وحدة البلاد وينتهي بهم المطاف لرمي الأغلفة وترك الشعارات بعد نيل مآربهم بإسمنا  وعلى حساب حقوقنا”.

وختم الصغير موضحًا؛ “رسمياً من حضروا اليوم حرصوا على التأكيد بأن هذه هي معركتنا الآن وهذه حربنا وعدونا من يعرقل مسيرتنا ويوقف تقدمنا، قطارنا منطلق ، ومن قصر نظره وحرص بأن لا يراه إلا من زاوية برقة وفزان فليحلق طرابلس به فهؤلاء هم نواب ليبيا وجيش ليبيا وحكومة ليبيا وصندوق  ليبيا على أرض ليبية ومع وبين  شعب ليبيا”.

الوسومالصغير

مقالات مشابهة

  • "الوطنية للتمويل" تستضيف وكلاء السيارات في فرعي نزوى وصور
  • برلماني يقترح مبادرة للتمويل العقاري وإعادة النظر في سيارات المصريين بالخارج
  • رقمنة أجور 24 ألف عامل بقطاع الملابس لزيادة الشمول المالي
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • مقتل مهندس وابنه في صنعاء على يد مسلحين عقب صدور حكم قضائي لصالحهما بصنعاء
  • بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج
  • «القومي للبحوث الاجتماعية» يسلم كرم جبر دراسات لرصد وتحليل المشهد الإعلامي
  • الصقار الصغير يستقبل الأطفال بجناح «أبوظبي للتراث»
  • الصغير: مؤتمر “إعمار الجنوب” مميز واستثنائي في تاريخ فزان ومستقبلها
  • المشاط: تعاون وثيق مع المؤسسة الدولية الإسلامية للتمويل التجارة في العديد من المجالات الاستراتيجية