قام الدكتور سامح العشماوي، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، اليوم الأرباعء، بالمرور المفاجئ على خمس وحدات صحية بإدارة سنورس ووحدتين بمركز الفيوم.

بدأ وكيل الوزارة جولته المفاجئة، بالمرور على وحدة منشأة طنطاوي التابعة لإدارة سنورس وأمر بصرف مكافأة مالية لفنية المعمل رضا احمد محمد وذلك لكفاءتها العلمية، كما أمر مدير الشئون الإدارية بحصر الغيابات والانقطاعات وتحويل المتغيبين دون إذن للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية.

كما تفقد وكيل الوزارة، والفريق المرافق له، وحدة منشأة سنورس وقرر صرف مكافأة مالية لفنية المعمل فاطمة سلامة شعبان وأيضًا صرف مكافأة مالية للممرضة فاتن احمد عبد الرحمن لكفاءتها العلمية، كما أمر مدير الشئون الإدارية بحصر الغيابات والانقطاعات، كما تفقد الوحدة الصحية بجرفس وأمر بمجازاة المراقب الصحي جزاءًا مباشرًا بخصم يومين من الراتب لعدم التزامه بتعليمات وكيل الوزارة، وأمر بنقل تمريض الاستقبال لوحدة أخري لعدم قدرتهم على قياس العلامات الحيوية بدقة.

وخلال الجولة تفقد وكيل صحة الفيوم، الوحدة الصحية ببيهمو وأمر بحصر المتغيبين دون إذن والمنقطعين وأمر بصرف مكافأة للممرضة سوزان سعيد عبد الحميد لكفاءتها العلمية، كما أشاد بالتزام فريق العمل بالوحدة وتواجده بالكامل، ثم توجه بعدها إلى وحدة الكعابى الجديدة وأمر بصرف مكافأة مالية للممرضة هناء توبة سيد لكفاءتها العلمية، وأشاد بالتزام إدارة سنورس بتعليمات وكيل الوزارة وانتظام سير العمل و تواجد فريق العمل بالكامل.

عقب ذلك قام العشماوي، بالمرور المفاجئ على وحدة الإعلام التابعة لمركز الفيوم وتفقد فيها الاستقبال و العيادة والأسنان و تنظيم الأسرة ومن ثم إلى وحدة كفور النيل، وأثناء تفقده لوحدة كفور النيل لاحظ تدنى مستوى النظافة و عدم التزام العاملين بتعليمات وكيل الوزارة فقرر تغيير جميع التمريض والإداريين بالوحدة بالإضافة إلى إعفاء مدير إدارة المركز من منصبه لضعف الإشراف وعدم تنفيذ التعليمات وعدم تلافى سلبيات المرور المتكرر على الوحدة، و كلف الدكتوره نيفين شعبان - مديرة الرعاية الأساسية باختيار مدير آخر خلال 48 ساعة.

رافق وكيل الوزارة خلال جولته كلا من: هالة أحمد مدير إدارة التمريض والدكتور مروان دياب عضو المكتب الفني ومتولي سعد مدير الشئون الإدارية بالمديرية، والدكتور أحمد مصطفى دخيل، عضو إدارة الدعم الفني ومسئول المرصد الإعلامي بالمديري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صحة الفيوم مکافأة مالیة وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام، حيث تسيطر حالة من القلق والتوتر على الكثيرين في حال رؤية الدم وما يصاحبه من سقوط الأسنان.

تفسير حلم وقوع الأسنان

ويستعرض «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام، خلال التقرير التالي:

تفسير رؤية وقوع الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان بدم لابن سيرين

- فسير ابن سيرين حلم سقوط الأسنان في المنام، على أنه قد يدل على رؤية غير المبشرة، مثل فقدان شخص عزيز من أهل الشخص صاحب الرؤية، أو ربما يدل على الخصومة بين الرائي وبعض أهل بيته.

- وقد تدل تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام أيضا على الزرق الوفير أو تسديد الشخص صاحب الرؤية لديونه، كما أن تختلف رؤية تفسير سقوط الأسنان في المنام باختلاف ترتيب الأسنان المتساقطة وحسب أيضا حالة الرائي وشواهد الرؤيا.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان بدون دم

- قد تدل رؤية سقوط الأسنان بدون دم على أن هناك تغيرات كبيرة أو حدوث تجديدات مختلفة في حياته، أو ربما قد تدل على أنه تجاوز مرحلة معينة في حياته ويستعد للبدء في مرحلة جديد بحياته.

تفسير حلم سقوط الأسنان في المنام تفسير حلم سقوط الأسنان للعزباء

- في حال رأت العزباء في المنام سقوط أسنانها، قد يدل ذلك على حيرتها خلال الفترة التي تمر بها والتي يتخللها قلق واكتئاب وحزن ويأس في الكثير من أمور حياتها أو ربما يشير إلى موقف صادم قد تتعرض له.

- وإذا رأت سقوط أسنانها الأمامية وتكسرها فقد يدل على فقدانها شخص عزيز عليها أو خسارته.

- وفي حالة إذا سقط لها سن من أسنانها السفلية، فهو إشارة لفسخ خطبتها أو إنهائها لعلاقة عاطفية لها والتي ستعود عليها بالراحة والسعادة.

تفسير حلم سقوط الأسنان تفسير حلم سقوط الاسنان في منام المتزوجة

- يدل رؤية سقوط الأسنان للمتزوجة على حالات كثيرة في حالة كانت المتزوجة لديها أولاد فهذا يدل علي حسن رعايتها لأبنائها وقلقها الدائم من فقداهم أو إصابتهم بمكروه، أو قد يشير إلى ضائقة مالية ستمر بها قريبًا. أما إذا لم يكن لها أبناء فربما تكون بشرى لها بخبر حملها.

تفسير حلم سقوط الأسنان تفسير حلم سقوط الأسنان في منام للرجل

- في حالة إذا رأى الرجل في حلمه أن أسنانه تتكسر وتسقط مع وجود الدم، فهذا أمر محمود يشير إلى قرب موعد ولادة زوجته أو أخرى تقرب له وأن المولود سيكون ذكرًا

اقرأ أيضاًتفسير حلم المشي بين القبور.. ما علاقته بارتكاب الذنوب؟

لن تتوقع إلى ماذا يشير؟.. تفسير حلم السمك في المنام

تفسير حلم رؤيا النبي في المنام وفقا لابن سيرين.. بشائر ودرجات الإيمان

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: مدير المدرسة وزير في مدرسته وله كافة الصلاحيات
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة التعاون المشترك
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة توطيد التعاون
  • زيادة فى المركز المالى للصندوق الزمالة بـ"الوفد" والاستعداد لإعداد دراسة اكتوارية
  • المركز الوطني لقياس الأداء يوفر وظائف شاغرة
  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 33 لعام 2024
  • تفسير حلم وقوع الأسنان في المنام.. مكافأة بعد سنوات التعب
  • فرصة عمل "مدير علاقات أول في بنك مصر".. مهام ومتطلبات الوظيفة