عاجل-  توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد اغتيال إسماعيل هنية.. أثارت خبيرة الأبراج والتوقعات، ليلى عبد اللطيف، الجدل من جديد بتوقعاتها حول اغتيال شخصية سياسية بارزة وأفراد عائلته في إحدى الدول. انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر عبد اللطيف تتحدث عن تفاصيل حادث الاغتيال.

ربط التوقعات باغتيال إسماعيل هنية


ربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي توقعات ليلى عبد اللطيف بحادث اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأربعاء في إيران حيث قالت ليلى عبد اللطيف: "أتوقع وقوع حادث اغتيال يطال شخصية سياسية بارزة وجميع أفراد عائلته خلال المرحلة القادمة".

وذكرت أن هذه الحادثة تكررت في لبنان في وقت سابق وذهب ضحيتها شخصية قيادية بارزة وأفراد عائلته ولكنها اخطاءت حيث قالت ان حادثة الاغتيال ستحدث في دولة عربية والحقيقة حدثت حادثة الاغتيال في إيران.

السر في الطيران.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف بعطل مايكروسوفت؟ ليلى عبد اللطيف تعود للأضواء.. توقف حركة الطيران يؤكد تنبؤاتها (فيديو) رغم اغتيال هنية.. البيت الأبيض: نعمل مع شركائنا للتوصل لوقف إطلاق النار بقطاع غزة دبلوماسي سابق: اغتيال هنية ومن قبلها شكر لعبة في غاية الخطورة لإسرائيل (فيديو)  توقعات سابقة لليلى عبد اللطيف


أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو توقعت فيه ليلى إصابة شخصية هامة ومعروفة على متن إحدى الطائرات وربطه بحادثة اغتيال إسماعيل هنية. في توقعها السابق، قالت عبد اللطيف: "أرى أن هناك إصابة شخصية مهمة جدًا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبر، وهذا الاعتداء يطال هذه الشخصية أثناء وجودها على متن طائرة خاصة، ولن ينجو منها أحد".

 تفاصيل حادث اغتيال إسماعيل هنية


أعلن الحرس الثوري الإيراني تفاصيل حادث اغتيال إسماعيل هنية، الذي وقع بعد استهداف مقر إقامته في طهران بغارة إسرائيلية.
و صرحت حركة المقاومة الفلسطينية حماس أن عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، تعد انتهاكًا للأعراف والمواثيق، وتؤكد الجرائم التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

استشهاد أبناء إسماعيل هنية


في وقت سابق، استشهد ثلاثة من أبناء إسماعيل هنية في غارة إسرائيلية على سيارتهم بمخيم الشاطئ في مدينة غزة، وهم محمد (1996)، أمير (1995)، حازم (1994). كما استشهد ثلاثة من أحفاده: آمال حازم، وخالد أمير، ورزان محمد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف اسماعيل هنية استشهاد إسماعيل هنية اغتیال إسماعیل هنیة لیلى عبد اللطیف حادث اغتیال

إقرأ أيضاً:

صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني

أعربت الفنانة هند رضا، عن سعادتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لاستقبال مولدها الثاني عمر آسر خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر لذي تصدرت به مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل».

واحتفلت هند رضا، عبر حسابها على «إنستجرام» باستقبال مولدها الثاني، قائلة: «الحمد لله علي تمام النعمة و اكتمال المنه، رزقنا الله بمولدنا عمر آسر 1 سبتمبر 2024، اللهم أنبته نباتا حسنا و اجعله قرة عين لنا و اجعله من الذرية الصالحة و أن تجعله من عبادك الصالحين البارين من أهل الصلاح و التقوي و احفظه و بارك لنا فيه، رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ».

View this post on Instagram

A post shared by Hend Reda ???? (@henddreda)

معلومات عن الإعلامية هند رضا

- هند رضا، إعلامية مصرية، بدأت عملها في العمل الإعلامي من خلال برنامج عيشها بشكل تاني الذي قدمته من خلاله إذاعة راديو نجوم إف إم.

- تمكنت خلال فترة قصيرة تحقيق شعبية كبيرة لمتابعة برنامجها عيشها بشكل تاني مع كريم الحميدي علي نجوم إف إم

- واتجهت إلى التمثيل في عام 2014، من خلال مشاركتها في مسلسل دلع بنات بالتعاون مع النجمة مي عز الدين، والذي حققت به شهرة واسعة آنذاك.

اقرأ أيضاًخالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

حذاء و40 ألف جنيه.. قرار جديد من النيابة بشأن سرقة الفنانة منة عرفة

الإثنين القادم.. إحياء ذكرى ميلاد الفنانة نجاة الصغيرة على مسرح 23 يوليو بالمحلة

مقالات مشابهة

  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية