صحيفة صدى:
2024-09-09@01:18:36 GMT

كلوب يلمح لاعتزاله التدريب نهائياً

تاريخ النشر: 1st, August 2024 GMT

كلوب يلمح لاعتزاله التدريب نهائياً

ماجد محمد

أثار الألماني يورعن كلوب مدرب ليفربول السابق ، حالة من الجدل بسبب التضارب في تصريحاته الأخيرة بشأن اعتزاله التدريب نهائياً .

وكان كلوب أنهى مسيرته مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قرر الرحيل عن الريدز بعد مسيرة حافلة بالألقاب استمرت لـ 9 سنوات ، ورفض كافة العروض التي تلقاها من أجل الحصول على راحة لمدة موسم على أقل تقدير .

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة «ESPN» : “اعتبارًا من اليوم، قررت أن هذا هو كل شيء بالنسبة لي كمدرب كرة قدم ، لم تكن استقالتي من ليفربول مجرد نزوة، لكنه كان قرارًا عامًا، لقد قمت بتدريب أكبر فريق في العالم، وهذا هو كل شيء” .

وتناولت وسائل الإعلام العالمية تصريحات كلوب الأخيرة، في إشارة منه إلى باعتزاله تدريب كرة القدم، رغم أنه لم يذكر كلمة الاعتزال في حديثه .

ويُذكر أن كلوب قاد ليفربول في 2015 ، وخاض معه 334 مباراة ، وتُوج بـ 7 ألقاب ، أبرزها دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه لـ 30 عاماً .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مدرب ليفربول السابق يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية

يشارك مجموعة من موظفي الإدارات والدوائر المالية بمحافظة الداخلية في برنامج تدريبي نظّمته المحافظة يتناول «أساليب الإدارة المثلى للموازنات المالية» قدّمته الدكتورة كاملة بنت سعيد الرحبية خبيرة تدريب واستشارات توجيه للمؤسسات وريادة الأعمال والأفراد عالميا.

ويأتي البرنامج سعيًا من محافظة الداخلية لتنمية مواردها البشريّة وتعزيزًا لقدراتها في بيئة العمل ورفدها بكل ما هو جديد؛ بهدف تمكين المشاركين من فهم وتطبيق الأساسيات المتعلقة بإدارة الموازنات المالية، وتطوير مهارات تخطيط وإعداد الموازنات بشكل فعّال، وتحسين قدرات تنفيذ ومراقبة الأداء المالي، واستخدام تقنيات متقدمة لتعزيز الاستدامة المالية.

يشتمل البرنامج على خمسة محاور تتناول إدارة الموازنات المالية وتخطيط الموازنة العامة وإعدادها، وتنفيذ الموازنات ومراقبتها، وتقنيات الموازنة المتقدمة، والموازنة الاستراتيجية والتحسين المستمر؛ كما يتخلل البرنامج استعراض بعض الدراسات لعدد من الموازنات التشغيلية، ومناقشة عدد من أوراق العمل كإعداد موازنة نموذجية، ورقة عمل تحليل الفجوات في موازنة فعلية، وورقة عمل تطوير خطة موازنة استراتيجية.

وقالت الدكتورة كاملة بنت سعيد الرحبية: نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ ومراقبة الموازنات المالية بشكل فعّال؛ لتحقيق أهداف الاستراتيجية وتجنب الأخطاء الشائعة في إدارة الموازنات وتطوير وبناء القدرات البشرية، وتحسين كفاءتها المهنية والإنتاجية وتحسين مستوى أداء العمل.

مقالات مشابهة

  • بعد وصول تعزيزات ضخمة لحلف قبائل حضرموت.. الزبيدي يلمح بـ خطوة استباقية نحو المكلا
  • تصريحات خطيرة ومخيفة من صلاح… إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول سيقتلونني
  • التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق
  • كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"
  • كلوب يعود إلى التدريب!
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند
  • بلينكن يلمح لترك منصبه بعد الانتخابات