حرصت النجمة منى زكي على توجيه رسالة تضامن مع الشعب اللبناني، بعد القصف على يد قوات الإحتلال الصهيوني الذي تعرضت له لبنان أمس، وتحديدًا على الضاحية الجنوبية لبيروت.

منى زكي 

ونشرت منى زكي العلم اللبناني عبر خاصة «الاستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: «اللهم احمي لبنان وشعبها».

من ناحية أخرى، أعرب الفنان عباس أبو الحسن، عن استيائه بعد اغتيال إسماعيل هنية على يد الكيان الصهيوني، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

عباس أبو الحسن يصعق قوات الإحتلال

 
نشر عباس أبو الحسن منشورا، وكتب قائلاً إن اغتيال هنية ليس له مصير، ويجب أن يتحول إلى وقود نار تشتعل في قلوب الفدائيين الممتلئين بحق المقاومة، مما يطيل أعمارهم ويزيد من عزيمتهم واُغتيل الرنتيسي ومن قبله الشيخ ياسين، فهل ماتت المقاومة أم استعرت نارها ؟!، مقاومة المحتل هي غريزة البقاء بشرف لا بانبطاح.

عباس أبو الحسن 


وتابع عباس أبو الحسن أن الفكرة المصيرية هي عقيدة تتعدى الأشخاص ولا تتوقف عندها، اغتيال هنية لا مصير له إلا أن يتحول وقودًا يندلع نارًا في قلوب فدائية ممتلئة بحق المقاومة فتطيل أعمارهم وتزيد من عزيمتهم، بينما النضال مستمر، يموت الرمز، وآخر يلتقط الشارة، فى القضايا المصيرية تظل حية وأبدًا لا تموت، لا فناء لثائر، هو القيامة ذات يومًا آت، وداعا هنية.

عمر كمال يعلن تأجيل حفله في دبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي النجمة منى زكي الشعب اللبناني بيروت الاحتلال الصهيونى قوات الاحتلال الصهيونى قصف بيروت المحتل الكيان الصهيونى عباس أبو الحسن منى زکی

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي توجه رسالة حادة لشركة روتانا بعد حذف أغانيها من تيك توك

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سبب حذف أغانيها من على منصة «التيك توك»، مشيرة إلى أن شركة روتانا هي السبب.

سبب حذف أغاني هيفاء وهبي من التيك توك

وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المنصة «x»: «لكل من سألني  بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة، لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني».

وأضافت: «لكن الشركة وقفتلي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين، وأحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين تعود ملكيته لي أنا شخصيا، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على إي منصة».

لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا

بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لان ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني .

ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم
بابا فين!!
احب ان…

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) September 7, 2024

وتابعت هيفاء وهبي: «سيكون هناك تحرك من مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني وللعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط، مع ذلك تحتفظ به إلى الآن، ولهذا اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة».

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • هيفاء وهبي توجه رسالة حادة لشركة روتانا بعد حذف أغانيها من تيك توك
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • بعد نجاح كليبها الأخير.. مي كساب توجه رسالة لفريق عملها
  • حلقة من مسلسل جرائمه المتعمدة.. "لجان المقاومة" تدين اغتيال الاحتلال متضامنة أمريكية
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • لماذا يوصف وادي البقاع اللبناني بـ خزان المقاومة وما دوره في التصعيد الحالي؟