قضت محكمة جنح بندر دمياط برئاسة القاضي هشام علام ببراءة 3 متهمات بسرقة مشغولات ذهبية.

ترجع تفاصيل الواقعة لبلاغ مقدم من سيدة (ه. س) وزوجها (م .ش) باكتشافهما سرقة 800 جرام ذهب و28 الف جنيه دون وجود كسر أو فسخ بالمنزل وذلك في 31 مارس 2023.

ثم تقدم الشاكيان ببلاغ إلى نيابة مركز دمياط واتهموا 3 سيدات من أبناء دمياط ( م.

ر ، ه .ا ، ن .ا ) أنهم وراء واقعة السرقة وزعموا أنهم قلدوا مفتاح الشقه واستولوا على النشغولات الذهبية والمبلغ المسروق و باعوها لتجار ذهب بدمياط، و أنهم اكتشفوا بعض مسروقاتهم معروضه على صفحات الفيس بوك لدي بعض تجار الذهب بدمياط.

وأحيلت الدعوى بعد التحقيق بمعرفة النيابة العامة إلي محكمة جنح بندر  دمياط للمحاكمة والتي قضت في حكمها الإبتدائي بحبس المتهمات ثلاث سنوات.

تم الاستئناف وأحيلت الدعوى لمحكمة جنح بندر دمياط والتي باشرت  التحقيقات وسماع دفاع الطرفين وشهودهم على مر أكثر من خمسة أشهر، لتصدر  المحكمة حكمها القاطع ببراءة الثلاث سيدات للتراخي في الإبلاغ لأكثر من ثلاثة أشهر و عدم معقولية الواقعة و عدم وجود شاهد و تناقض أقوال الشاكين و شهودهم.

وكان إبراهيم الحمامي محامي المتهمات قد تقدم بمذكرة دفاع للمتهمات وأدلة نفي وطالب بالبراءة للمتهمات الثلاث مما نسب اليهن من تهم.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: دمياط أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية

69 فرصة مميزة جاءت ضمن وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط، ضمن 2569 وظيفة في شركات القطاع الخاص، وردت لفي نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها وزارة العمل.

وتوفر الوظائف رواتب مُجزية طبقًا للحد الأدنى للأجور، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، ويستمر التقديم عليها خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، ويتم استكمال أعمال التقديم بها من خلال مديريات العمل في المحافظات.

وننشر تفاصيل وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط، وشروط كل وظيفة، فضلًا عن طريقة التقديم، وهي كالتالي:

وظائف دمياط الجديدة

وتضمنت وظائف دمياط الجديدة، توافر فرص عمل في مركز تجارة وتوزيع، إذ يطلب 5 مندوبي مبيعات حاصلين على مؤهلات عليا، بحد أقصى 35 سنة، وكذلك 5 سائقين حاملي رخصة درجة 2 و3 بشرط إجادة القراءة والكتابة وحد أقصى 40 سنة، ولا يشترط خبرة في أي من الوظائف، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

كما تطلب جمعية تنمية مشروعات صغيرة، توظيف 5 مسؤول إئتمان من الجنسين، للحاصلين على مؤهل عال، ومقيمون داخل محافظة دمياط، بحد أقصى 25 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

وظائف ميناء دمياط اليوم

وتتوافر نحو 40 فرصة عمل ضمن وظائف ميناء دمياط اليوم، إذ تطلب إحدى الشركات توظيف 40 سائق درجة أولى، بشرط إجادة القراءة والكتابة، وخبرة 3 سنوات على الأقل، ويحدد الراتب حسب الخبرة والمقابلة، ولا يشترط سن معين.

وظائف دمياط للسيدات

وتشمل نشرة التوظيف، عدد من وظائف دمياط للسيدات، إذ يطلب مكتب تسويق عقاري، 5 سيدات للعمل كمسؤولي تسويق عقاري للسيدات حتى سن 30 سنة، صاحبات خبرة لا تقل عن 3 سنوات، بالإضافة إلى حاجتها لمساعد مالي خبرة 5 سنوات على الأقل، وتحدد الرواتب حسب المقابلة وطبقًا للخبرة.

وظائف دمياط 2024

وتوشملت وظائف دمياط 2024 اليوم، حاجة أحد مصانع الألبان لتوظيف مهندس كهرباء حاصل على بكالوريوس هندسة كهرباء، ومهندس ميكانيكا حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا، و5 عامل إنتاج، من حملة المؤهلات المتوسطة من الجنسين، وعاملة خدمات تقرأ وتكتب، ويحدد الراتب حسب المقابلة، للأعمار أقل من 35 سنة.

مقالات مشابهة

  • القضاء: اشرفنا على اجراء قرعة الحج للسنوات الثلاث المقبلة
  • «ما بين المرض والحزن».. تفاصيل وفاة بنات عم أيمن بهجت قمر الثلاث
  • مخدرات بـ 3 ملايين جنيه.. سقوط 5 من تجار الكيف في القاهرة والبحيرة والإسكندرية
  • القبض على عصابة سرقة مصوغات ذهبية بالعامرات
  • حملة أمنية لضبط تُجار السلاح في دمياط
  • سرقة قاصة بداخلها 7 الاف دولار و123 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية في بغداد
  • محافظة القاهرة تطلق بازار مشغولات في مجال الحرف 15 سبتمبر
  • وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله