تمكنت قوات الإنقاذ بالقاهرة، من إنتشال الجثة الرابعة لطفل يدعى سيف 14 عامًا، أحد ضحايا حادث غرق مركب مصر القديمة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للعثور على آخر الضحايا وهي سيدة تدعى «نحمده. ع»، (65 عامًا) ربة منزل.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري، أمس المركب الذي تعرض للغرق، في منطقة مصر القديمة بالقاهرة، واستخدمت رافعات وونش واستعانت بـ لانشات لانتشال المركب، وتم سحبه إلى الكورنيش.

وأسفر حادث غرق مركب بالنيل في مصر القديمة، عن وفاة الطفلتين «جودى. م» (8 سنوات)، و«زينة. م» (8 سنوات)، وفقدان كل من «سماح. م» (15 عامًا)، و«سيف. م» (14 عامًا)، طالب بالصف الأول الإعدادي، و«نحمده. ع» (65 عامًا)، ربة منزل.

الحادث أسفر أيضًا عن إصابة أسرة سعودية مكونة من كل من «أسيل. ب»، و«بدر. ب»، ووالدتهما «وفاء. ع»، وشقيقتها «محاسن. ع»، وابنتها «عزة. م» (37 عامًا)، ونجليها «مازن. م» (5 سنوات)، و«فارس. م» (18 عامًا)، و«يوسف. م».

وكشفت التحريات أنه خلال سير قائد اللانش بمياه نهر النيل ما بين سوفتيل والنافورة، اختل توازن المركب وسقطت مقدمته بمياه نهر النيل، ما أدي إلى امتلاء اللانش بالمياه ونتج عن ذلك انقلابه، وسقوط جميع ركابه بمياه نهر النيل.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن توجه بتقديم الدعم لأسر المتوفين بحادث غرق مركب في نهر النيل

جثتان و11 مصابًا.. تفاصيل غرق مركب نيلي في القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر القديمة غرق مركب الإنقاذ بالقاهرة مصر القدیمة نهر النیل غرق مرکب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. العثور على جتث 9 أشخاص جرفتهم السيول في طاطا

علم اليوم24 ان السلطات تمكنت من انتشال جثت تسعة أشخاص من واد تمنارت بعدما جرفتهم السيول الرعدية ليلة امس، فيما لازال البحث جاريا عن مفقودين اخرين محتملين.

وجرى انتشال جتث ستة اشخاص  بأكرضا وثلاثة اخرين بمنحدرات واد تمنارت باقليم طاطا صباح الاحد، بينما رججت مصادر أخرى ارتفاع حصيلة الضحايا بعدما تحدثت مصادر غير رسمية عن وجود 12 مفقودا من بينهم نساء وشيوخ واطفال.

وحسب مصادر الموقع، فيرجح ان يكون المفقودون في الحادث قد جرفتهم السيول من دواوير إكمير و واوكرضا بينما لازالت السلطات المحلية مستمرة في تمشيط جنبات الوديان املا في الوصول الى ناجين محتملين من الحادث.

 

كلمات دلالية اوكرضا تساقكات رعدية جتث طاطا واد تمنارت

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالوراق
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأطفيح
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالعياط
  • فنان يمني شهير في مرمى الانتقادات: هل لوحة صنعاء القديمة أصلية أم مطبوعة؟
  • رئيس جماعة يعلن انتشال جثث و فقدان العشرات في فيضانات طاطا
  • عاجل.. العثور على جتث 9 أشخاص جرفتهم السيول في طاطا
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • انتشال جثث 3 أطفال غرقى في بركة مائية بتيارت
  • انعقاد الاجتماع الدوري الخاص باللجنة المركزية للسلامة بمياه الفيوم
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية