يوليو 31, 2024آخر تحديث: يوليو 31, 2024

المستقلة/- في تغريدة أثارت الجدل بين عشاق كرة القدم في العراق، نشر مدرب المنتخب الوطني، خيسوس كاساس، رسالة غامضة عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، مما أثار التساؤلات حول مستقبله مع الفريق. جاءت تغريدة كاساس كالتالي: “لا أعرف ماذا سيحدث بالمستقبل، لكن عائلتي وأنا دائماً سنحمل الشعب العراقي في قلوبنا”.

قراءة بين السطور

لا يمكن تجاهل توقيت هذه الرسالة، خاصة وأن عقد المدرب الإسباني ينتهي في الشهر العاشر المقبل. مع اقتراب هذا الموعد، لم يتم بعد التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد بين كاساس والاتحاد العراقي لكرة القدم، مما يثير الشكوك حول استمراره في منصبه.

رسالة حب أم وداع؟

رغم أن رسالة كاساس تضمنت عبارات مليئة بالمحبة والامتنان للشعب العراقي، إلا أنها لا تخلو من الإشارات إلى احتمالية الرحيل. استخدامه لعبارة “لا أعرف ماذا سيحدث بالمستقبل” قد يكون تلميحاً واضحاً إلى عدم وضوح الرؤية بشأن استمراره مع الفريق، ما يعزز الشائعات حول إمكانية استقالته أو عدم تجديد عقده.

مستقبل المنتخب الوطني

يمر المنتخب الوطني بفترة حرجة، حيث يحتاج إلى استقرار فني للاستعداد للاستحقاقات القادمة. فقدان مدرب ذو خبرة مثل كاساس قد يكون ضربة كبيرة للفريق. لذا، فإن الاتحاد العراقي مطالب بضرورة الإسراع في حسم ملف التجديد لضمان استمرارية العمل الفني وتجنب أي هزات قد تؤثر على أداء الفريق.

دعوة للحوار

في ختام الرسالة، يمكن القول إن تصريحات كاساس يجب أن تكون دعوة للاتحاد العراقي لكرة القدم للتحرك بسرعة والجلوس مع المدرب للتوصل إلى اتفاق يضمن بقاءه واستمراره في قيادة المنتخب. فالشعب العراقي يأمل أن يستمر كاساس في تقديم خدماته للمنتخب، والبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

مطالبات بطرد رئيس اتحاد القدم العراقي بعد تصريحاته عن الكويت

ماجد محمد

أثار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ،عدنان درجال، الجدل مؤخراً بعد تصريحاته ضد الكويت ، وذلك قبل يومين من انطلاق المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم 2026 .

وأقام المحامي عادل اليحيى دعوى قضائية ضد درجال ، حيث طالب من خلالها بطرده ومنع دخوله إلى دولة الكويت مجدداً احتراماً لسيادة الدولة ، لتحدد المحكمة الإدارية جلسة 6 نوفمبر المقبل لنظر الدعوى المقامة .

وكان درجال أخطأ في حديثه عن الكويت أمام وسائل الإعلام ، حيث ذكر أن اللاعب أيمن حسين الذي تعرض لإصابة خلال المواجهة التي انتصر بها المنتخب العراقي على نظيره العماني بهدف نظيف بمحافظة البصرة، وأن حالة اللاعب مستقرة بعد أن تعرض لضربة في الصدر تسببت بنزيف داخلي.

وقال درجال إن إصابة أيمن بنزيف داخلي كانت صعبة، : “لذلك قررنا سرعة نقل اللاعب لمحافظة الكويت” ، ليعدل اللفظ ويقول: “عفواً” ويصفها بـ«دولة الكويت الشقيقة، التي سهلت نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات بها .

مقالات مشابهة

  • بعد اختتام تدريباته.. المنتخب الوطني يطير الى الكويت غداً
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • مطالبات بطرد رئيس اتحاد القدم العراقي بعد تصريحاته عن الكويت
  • اعتقال منتحل صفة ضابط بالأمن الوطني العراقي
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي
  • النصر يخالص كونان ويبلغ سداسي الفريق بالرحيل
  • كاساس يقرر إكمال تدريبات المنتخب العراقي في البصرة بـقناعة فنية
  • الاتحاد العراقي يعلن آخر تطورات حالة أيمن حسين