الأسبوع:
2024-09-09@01:21:50 GMT

ميركاتو 2024.. برشلونة يرفع عرضه لحسم صفقة أولمو

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

ميركاتو 2024.. برشلونة يرفع عرضه لحسم صفقة أولمو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة قدم عرضا لنادي لايبزيج الألماني لضم داني أولمو مهاجم المنتخب الإسباني المتوج ببطولة اليورو الأخيرة.

وذكرت صحيفة "سبورت" في تقرير لها اليوم، أن عرض برشلونة الجديد يتخطى قيمة العرض الأول حيث تبلغ قيمة العرض الجديد 65 مليون يورو ويعتقد المسؤولون في النادي الإسباني أن لايبزيج سيقبل بالعرض الجديد لضم أولمو.

وأضافت أن النادي الكتالوني يريد إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن، حتى يصبح أولمو لاعبه قبل بداية الموسم المقبل، الذي سينطلق بعد أسبوعين فقط.

ووفقا للصحيفة، فلن تمثل الشروط الشخصية مشكلة كبيرة بالنسبة لبرشلونة، حيث يضع أولمو أولوية للعودة إلى النادي الذي تركه قبل تسع سنوات عندما كان شابا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة أخبار برشلونة صفقات برشلونة داني أولمو داني اولمو أولمو ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

بيراميدز يضم صفقة جديدة 

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادما من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

طارق علاء من مواليد 5 يناير 2002، ويبلغ من العمر 22 عاما، ولعب خلال الموسم الماضي 26 مباراة مع نادي سموحة في الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر، و3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا 

أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، لاعب فريق الشباب السعودي، وذلك، عقب توقيعه على اتفاقية التعاقد.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "X" صورة للاعب وعلق عليها: "بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد.. وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا".

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي مع الفارس الأبيض قبل الانتظام في التدريبات.

وأوضح المصدر، أن المهاجم الجابوني قد أبلغ إدارة نادي الزمالك بموعد وصوله إلى القاهرة، من أجل التوقيع بشكل رسمي مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن أرون بوبيندزا، سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع مع الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك قد أرسلت 250 ألف دولار مقدم التعاقد مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

الميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024

حصدت البطلة المصرية نادية فكري، الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال وزن 86 كجم سيدات بدورة الألعاب البارالمبية “بارالمبياد باريس 2024”.

منحت نادية فكري، الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس، بحصد برونزية رفع الأثقال بعدما رفعت وزن 145 كجم بنجاح.

نجحت نادية فكري، في رفع وزن 141 و145 كجم في المحاولتين الأولى والثانية.

وحققت بذلك، البطلة المصرية نادية فكري ميداليتها الرابعة خلال مشاركاتها في البارالمبياد.

وسبق للمصرية نادية فكري، أن حققت الميدالية البرونزية مرتين في سيدني 2000 وبكين 2008 والفضية في أثينا 2004.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • السوداني يوجه بعقد اجتماع خاص يوم غد لحسم ملف المحاضرين في مدارس الانبار
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • أفلام العرض الأول .. استقبل تردد روتانا سينما الجديد Rotana Cinema 2024 واستمتع بالإجازة في المنزل
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي