واكبت عدسات الكاميرات تفاعل الأطفال الزائرين لفعاليات مهرجان ليالي السدو، في قاعة الأهالي بعرعر.
وحرص المهرجان على أن يكون للأطفال نصيب وافر من الفعاليات، كالألعاب التراثية القديمة، والمرسم الحر، والأناشيد، والعروض المرئية إلى جانب العديد من المسابقات الثقافية.
أخبار متعلقة موسم جدة.. انطلاق مهرجان "السرعة الصيفي" بعروض متنوعة غدًاينطلق غدا.

. كرنفال التمور في بريدة أبرز حدث اقتصادي زراعي بالعالم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أطفال الحدود الشمالية.. حضور وتفاعل مع مهرجان ليالي السدو - واسمهرجان ليالي السدوانطلقت أمس الثلاثاء، أولى فعاليات مهرجان "ليالي السدو 2024" والتي تنظمها أمانة منطقة الحدود الشمالية بالتعاون مع جمعية ترفيه للخدمات الترفيهية، وذلك في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد، بمدينة عرعر.
وتضمنت الفعاليات التي تستمر لمدة خمسة أيام "معرض السدو "الذي يحتوي على معرض مصور، وأكاديمية السدو، ومسابقة السدو، وعرض الأدوات المستخدمة في عملية صناعة السدو ومراحله، وعرض منتجات السدو، و15 ركنًا للأسر المنتجة، وأمسيات شعرية، وحفلات غنائية، وعروض موسيقية، ومسابقات وتحديات، وعروض السيارات الرياضية، والدراجات النارية، بالإضافة إلى عروض مسرحية، وغيرها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس عرعر مهرجان ليالي السدو ليالي السدو الحدود الشمالية مهرجان لیالی السدو

إقرأ أيضاً:

مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة إطلاق فعاليات الملتقى الثقافي ال 33 لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع «أهل مصر»، ويستمر حتى 21 سبتمبر، تحت شعار «يهمنا الإنسان»، ضمن برامج العدالة الثقافية لوزارة الثقافة التي تستهدف الوصول بالأنشطة والخدمات الثقافية والفنية للمناطق الحدودية والأكثر احتياجا.

يستضيف ملتقى أهل مصر عددا من أطفال المحافظات الحدودية: أسوان، الوادي الجديد، شمال وجنوب سيناء، البحر الأحمر «شلاتين وأبو رماد وحلايب»، إضافة إلى المحافظة المضيفة، وحي الأسمرات بالقاهرة.

ويضم الملتقى هذه المرة مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والحرفية، بجانب فقرات اكتشاف المواهب، والزيارات الميدانية لعدد من المزارات والمعالم السياحية بمطروح.

ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي»

وتشهد محافظة المنيا هذا الأسبوع أيضا ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي» الذي أطلقته قصور الثقافة في أغسطس الماضي، ويضم هذا الأسبوع عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، بجانب الأمسيات الشعرية، فقرات اكتشاف المواهب، وورش الأشغال اليدوية ومعرض كتاب لأحدث إصدارات قصور الثقافة.

مقالات مشابهة

  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الأمني لشرطة المنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يقلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة
  • نتنياهو: أصدرت تعليمات بالاستعداد لتغيير الوضع على الحدود الشمالية
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • كوريا الشمالية تواصل مهاجمة جارتها الجنوبية بالقمامة لليوم الخامس
  • مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • هاليفي: نركز على قتال حزب الله ونستعد لتحركات هجومية من الحدود الشمالية
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين