احتل الفنان رامي جمال، بأغنية «بيكلموني»، المركز الثالث في قائمة الأكثر استماعًا على منصة «أنغامي»، في مصر، بينما حقق الفنان تامر عاشور، بأغنية «هيجيلي موجوع»، المركز الخامس والأخير في قائمة الأكثر استماعا على «أنغامي» في مصر.

وشاركت منصة أنغامي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، محموعة صور، وكتبت: «يلّا نكتشف توب الأغاني في بعض الدول العربية على #أنغامي».

View this post on Instagram

A post shared by Anghami (@anghami)

أغنية بيكلموني

أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال، من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين

وجاءت كلمات الأغنية: «بيطمنوني، الناس عليه بيكلموني، أخباره لسه بيوصلوني، من قلبى ببعتله السلام، وبيسألوني، أيامه لسه بيوحشوني، بالغالي لما يحلفوني، انا ببقى متطمن أوام، بيصبروني، كام صوره لينا يعوضوني، عن طول غيابه عن عيوني».

أغنية هيجيلي موجوع

أغنية هيجيلي موجوع للفنان تامر عاشور من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري وميكس وماستر صقر، وتم طرحها على جميع المنصات الموسيقية.

وجاءت كلمات الأغنية: «هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي.. على إيه هيجيلي بالخوفباين ف كلامه وعينيه هيشوف».

اقرأ أيضاًبـ«مكانك».. عمرو دياب يتصدر قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي في يناير

صدمة كبيرة لجمهور آمال ماهر بعد حذف كافة أغانيها من تطبيق «أنغامي»

عمرو دياب يتصدر توب أنغامي في الوطن العربي بـ ألبوم «مكانك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال تامر عاشور أنغامي أغنية هيجيلي موجوع رامي جمال وتامر عاشور أغنية بيكلموني هیجیلی موجوع قائمة الأکثر

إقرأ أيضاً:

تركيا: السوريون يتصدرون قائمة الجنسيات الأجنبية الأكثر دراسة

تتسارع وتيرة اهتمام المهاجرين السوريين بالتعليم الجامعي في تركيا، حيث يبرزون كأكبر مجموعة من الطلاب الأجانب في الجامعات التركية خلال العقد الماضي. وفقًا لدراسة حديثة أجراها الباحث بسيم جان زره من جامعة الشرق الأوسط التقنية (ODTÜ)، فإن السوريين قد تصدروا قائمة الجنسيات الأكثر دراسة في الجامعات التركية منذ عام 2015. من أصل 336.306 طالب أجنبي مسجل في الجامعات التركية لعام 2023، يشكل السوريون 18% منهم، مما يعكس إصرارهم على تحقيق النجاح الأكاديمي في بلدهم الجديد.

وفي التفاصيل تصدر الطلاب السوريين قائمة جنسيات الأجانب الأكثر دراسة في الجامعات التركية خلال السنوات الـ 10 الأخيرة.

جاء ذلك بحسب دراسة أجراها بسيم جان زره، الباحث في علم الاجتماع بجامعة الشرق الأوسط التقنية (ODTÜ)، بناء على بيانات مجلس التعليم العالي بين عامي 2013 – 2023.

وبالنظر إلى بيانات الطلاب الأجانب لعام 2013، فقد كانت الدول الناطقة بالتركية مثل تركمانستان وأذربيجان يتصدرون القائمة، حيث كان إجمالي الطلاب الأجانب في الجامعات التركية يبلغ 35.927 طالباً.

لكن بحلول عام 2015 بدأ الطلاب السوريون يتصدرون القائمة على حساب الجنسيات الأخرى، حيث بلغ عددهم 20.671 طالباً من إجمالي عدد الطلاب الأجانب في الجامعات التركية حينها والبالغ عددهم 95.273 طالب.

مقالات مشابهة

  • تركيا: السوريون يتصدرون قائمة الجنسيات الأجنبية الأكثر دراسة
  • تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة عن شخصية مشهورة: أهبل وفاضي
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • تامر عاشور يتصدر الترند بسبب حفل جدة
  • «أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية
  • تألق فني في حفل إستثنائي وهاني فرحات تامر عاشور متجدد ومحبوب من كل الفئات العمرية
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"