الأسبوع:
2024-09-09@01:06:52 GMT

تحقيقات موسعة مع منشد ديني بتهمة التحرش بالفتيات

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تحقيقات موسعة مع منشد ديني بتهمة التحرش بالفتيات

فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة مع محفظ قرآن ومنشد ديني، عقب إتهامه بالتحرش بالفتيات المترددات عليه بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن بداية طرف الخيط لسقوط عنتيل البدرشين بدأت ببلاغ تقدمت به فتاة مراهقة تتضرر فيه من مستخدم الهاتف (محدد) لقيامه بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنـ.

سي على تطبيق “WhatsApp”.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين ان مالك الهاتف مالك لمركز تحفيظ القرآن ومنشد ديني ويدعى مصطفى. م. ا في الثلاثينات من عمره، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين وتمكنت من ضبطه وبمواجهته اعترف بالواقعة

وقال في التحقيقات معه أنه تعرف على المبلّغة و العديد من الفتيات الأخريات من خلال ترددهم على المركز الديني وتصويرهم حال التحرش بهم والاحتفاظ بتلك المقاطع على جهاز لابتوب لمشاهدتها لاحقا.

بداية الواقعة عندما تلقي مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود بلاغ من “إ.م”، 16 سنة (طالبة) بتضررها من رقم على “الواتساب”، يقوم بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنـ.سي بتتبع مصدر الرسالة وعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مركز لتحفيظ القرآن بمنطقة البدرشين.

«الواتساب أوقع به».. تفاصيل القبض على «محفظ قرآن» يتحرش بالفتيات في البدرشين

التحقيق في بلاغ يتهم عدوية شعبان عبد الرحيم بتهديد وسب رضا البحراوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة التحرش اخبار الحوادث محفظ قران

إقرأ أيضاً:

استمرار فعاليات صيف شبابنا 2024 بمراكز شباب قنا

نظمت الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالمتابعة و التنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة بقنا، جلسات ورق التوت وذلك ضمن الخطة المدرجة عن شهر سبتمبر ٢٠٢٤م لمشروع أندية السكان لرفع الوعى بقضايا السكان، يأتى ذلك فى إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب و الرياضة،صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)و مؤسسة إتجاه،لرفع الوعى بقضايا السكان.  

أدار الجلسات المدرب خالد محمود   تناولت الجلسات عرض أجزاء من مسلسل ورق التوت، عمل مسابقات رياضية بين المستفيدين و التى تتناول قضايا مجتمعية و قام المدربون بالحوار و المناقشة و توضيح مفهوم كل من (العنف - النوع الاجتماعي،النوع البيولوجي، العنف القائم على النوع الاجتماعي)، أشكال العنف القائم على النوع الاجتماعي (النفسي، الجسدي ،الجنسي، اجتماعي) أثار العنف القائم على النوع الاجتماعى، مفهوم التحرش ، أشكال وصور التحرش، مبررات وأسباب التحرش، آثار التحرش (النفسية،الاجتماعية،الآثار) ،الجهات المناهضة للتحرش ، أرقام و إحصائيات  عن التحرش و أيضا تعريف زواج الأطفال، أسبابه(اجتماعية، اقتصادية، عادات و تقاليد) الآثار المترتبة علية  يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا ومحمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة . 

 

وتمكنت الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة بنجع حمادي، اليوم الأحد، برئاسة مصطفى محمود  رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة، برفع المخلفات اعمال النظافة، حيث استهدفت اعمال النظافة خلف العمارات السكنية بالوحدة المجمعة وبجوار مدرسة الابتدائية الحديثة والطريق السريع مصر اسوان من مزلقان بهجورة حتى البراهمة وطريق الاصلاح الزراعى مدخل القرية وجوانب الارصفة  لرفع القمامة والاتربة من جوانب الارصفة ورفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات وتفريغ صناديق القمامة،  بكافة أنحاء الوحدة القروية، وذلك حفاظاً على الوجهه الحضارية للمركز بصفة عامة والوحدات القروية بصفة خاصة   ولخلق جو بيئى نظيف ولفته حضارية تعود بالايجاب على الحالة النفسية للمواطن النجعاوى، وحفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى للقرية . 

 

من جهته  شدد أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، على ضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة ورفع جميع الاشغالات والمعوقات لتيسير وسهولة الحركة المرورية ولا ياتى هذا بالثمار المرجوه منه الا بالمتابعة  المستمرة من قبل رؤوساء الوحدات القروية التابعة لمركز نجع حمادى . 

 مشيراً إلى أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظاً على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض. 

مقالات مشابهة

  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • استمرار فعاليات صيف شبابنا 2024 بمراكز شباب قنا
  • غرق 3 عمال داخل بالوعة صرف صحي بـ البدرشين.. والضفادع البشرية تنتشل جثثهم
  • تفاصيل مصرع 3 عمال في بيارة صرف صحي في البدرشين
  • تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم ضد محامي المساكنة
  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة
  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة