خطف الفنان عمرو سعد، الأنظار في آخر ظهور له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهر عمرو سعد، خلال الصورة بـ «لوك» جديد، بـ «شارب كثيف ولحية شعرها خفيف وغير مصفف»، مرتديًا قميص شفاف أسود اللون.

ونال اللوك الجديد لـ عمرو سعد، إعجاب المتابعين، لتنهال عليها التعليقات، التي كان من أبرزها: «أيه اللوك الجامد ده»، «الله أكبر»، «اللوك ده جامد.

. العالمي حبيبي الغالي».

آخر أعمال عمرو سعد

وفي وقت سابق كشف الفنان عمرو سعد، عن موعد انتهاء تصوير أحدث أعماله الفنية بعنوان «the crows»، والمقرر عرضه في عام 2025، وذلك بعد غياب عن السينما دام لمدة 4 سنوات.

وشارك عمرو سعد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows».

وتابع: «واللي ها يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثنى عشر لغة هينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا».

فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

أبطال فيلم الغربان

يشارك في بطولة الفيلم بجانب عمرو سعد، مجموعة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

ناقد فني عن سميحة أيوب: لعبت دورا مؤثرا من خلال المسرح أثناء حرب أكتوبر

«قلوبنا معاكم».. مي كساب تدعم الشعب اللبناني بعد القصف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سعد آخر أعمال عمرو سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر، متابعتها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور ل الفنانة مي عمر

ظهرت مي، وهي ترتدي توب باللون البينك وبنطلون جينز باللون الأزرق الغامق ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادي الذي يليق بها وكانت وجهها مثل القمر كالعادة وتتميز بأناقتها التي لا مثيل لها.

تعليقات الجمهور على منشور مي عمر

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "قمر، البرنسيسة أختي، قلبي، حلوة حلاوة متتوصفش، وكأن جمال العالم خلق ليكون كله فيكي، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لمي ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة مي عمر

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • بلال الراشدي يخطف لقب بطولة فردي العموم للطاولة
  • رفيق بوبكر يلوم المرأة على الخيانة الزوجية| جدل كبير والجمهور يؤيد
  • تووليت يهدد بتصعيد قضائي ضد «بيراميدز»
  • العالمي للفتوى يوجه رسالة لكل من يُعاني من إبتلاء
  • اليوم العالمي لمحو الأمية
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها