تباشر النيابة العامة بالهرم، التحقيق في البلاغ المقدم من المطرب الشعبي رضا البحراوي، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم، الذي يتهمه فيه بالتهديد العلني والسب والدعاء عليه بعمل حادث.

وكان محمد مصطفى، محام رضا البحراوي، اليوم الأربعاء، قد تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه بالتهديد العلني وسبه موكله والدعاء عليه بعمل حادث.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي: إن «موكلي يتضرر من عدوية شعبان عبد الرحيم، على إثر نشر المشكو في حقه مقاطع فيديو مسجلة منه على فيسبوك، يهدد فيها موكلي ويسبه ويتمنى له الموت وارتكاب حادثة».

وتابع: «وذلك من خلال التهديد والوعيد منه على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف موكلي بكلمة الحرامي وتهديده بأنك هتزعل مني، ويارب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة، ووفقا للقانون سيقدم أمام جهات التحقيق بالصوت والصورة الخاصة بالمشكو في حقه، وكان ذلك علنا منه حيث إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكلي، بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات له».

«طعنه وهو ساجد».. إحالة عامل قتل والده إلى محكمة الجنايات

قرار جديد من المحكمة ضد المتهمين في «خلية الماريوت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة رضا البحراوي اخبار الحوادث عدوية شعبان عبد الرحيم عدویة شعبان عبد الرحیم رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

في أول بيان بعد إطلاق سراحه.. مؤسس تلغرام يتهم فرنسا بالتضليل

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: قال مؤسس تطبيق تلغرام بافيل دوروف الذي يخضع للتحقيق في فرنسا، الجمعة، إن السلطات الفرنسية كان ينبغي أن تتواصل مع شركته بشكواها بدلا من احتجازه، معتبرا أن اعتقاله في باريس “مضلل”.

وفي أول تعليقات علنية له منذ احتجازه الشهر الماضي، نفى دوروف أي تلميح إلى أن التطبيق كان “جنة للفوضى”.

وقال إن التحقيق في شأن التطبيق كان مفاجئا لأن السلطات الفرنسية كانت لديها إمكانية الوصول إلى “خط ساخن” ساعد في إنشائه، وكان بإمكانهم الاتصال بممثل تلغرام في الاتحاد الأوروبي في أي وقت.

وكتب: “إذا كانت دولة ما غير راضية عن خدمة إنترنت، فإن الممارسة المتبعة هي رفع دعوى قضائية ضد هذه الخدمة”، وأضاف أن “استخدام قوانين من عصر ما قبل الهواتف الذكية لاتهام الرئيس التنفيذي بجرائم ارتكبتها أطراف ثالثة على المنصة التي يديرها هو نهج مضلل”.

وقال دوروف إن “تلغرام ليس مثاليا، لكنه نفى أي إساءة استخدام مرتبطة بالتطبيق”.

وشدد على أن الادعاءات في بعض وسائل الإعلام بأن تلغرام هو نوع من “الجنة الفوضوية” غير صحيحة على الإطلاق”، وأضاف: “نحذف ملايين المنشورات والقنوات الضارة كل يوم”.

وفي يوم 28 اب، تم إطلاق سراح دوروف بكفالة قدرها 5 ملايين يورو، ومنع من مغادرة الأراضي الفرنسية وطلب منه أيضا المثول لدى الشرطة مرتين في الأسبوع.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الدكتور جمال شعبان ينضم لقناة الشمس
  • بلاغ للنائب العام ضد إيناس الدغيدي يتهمها بالتحريض على الزنا
  • وفاة ابن النظام القاضي سامي عبد الرحيم داخل محبسه في مصر
  • محقق الأمم المتحدة يتهم إسرائيل بحملة تجويع ضد سكان غزة
  • راشد عبد الرحيم: ما بعد الصين
  • لقبها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟
  • بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة
  • في أول بيان بعد إطلاق سراحه.. مؤسس تلغرام يتهم فرنسا بالتضليل
  • بحوزتهم مخطوطة عبرية.. الأمن التونسي يلقي القبض على 6 أشخاص
  • لو تعرضتِ لابتزاز إلكترونى.. طريقتان لتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت