تمکن منتخب اليمن للشباب الیوم من تجاوز فریق أهلي صنعاء بطل الدوري الیمني في نسخته الأخیرة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب الوحدة، ضمن استعدادات منتخب للشباب لخوض تصفیات بطولة آسیا المجموعة السادسة التي تضم الی جانب اليمن منتخبات کل من جزر المالدیف وتیمور الشرقیة وإندنوسیا صاحبة الضیافة.

المباراة كانت جماهیریة وسادتها بعض الألعاب القویة الناتجة عن کثرة الالتحامات، نفذ فیها لاعبو المنتخب والأهلي مجموعة من التکتیکات التي اعتمدها الجهازان الفنیان للمنتخب بقیادة محمد حسن البعداني ومساعده هیثم الأصبحي، ومن جانب الأهلي المدرب جمال القدیمي بمساعدة معاذ عبدالخالق وعادل السالمي.

بدأ منتخب الشباب بالتسجیل عبر أنور الطریقي في الدقیقة 15 من رکلة جزاء، فیما ضاعف عبد العزيز مصنوم هدفاً ثانیا من هجمة مرتدة مثالیة عبر الظهیر محمد وهیب الذي حول کرة عرضیة انبری لها المصنوم في الدقیقة 70 وأسکنها الشباك الحمراء.

وفي الدقاٸق الاخیرة استطاع أحمد النور تقلیص النتیجة في الدقیقة 86، لیرد علیه محمد البرواني بالهدف الثالث في مرمی محمد العدیني في الدقیقة 89، لینتهي اللقاء بفوز الشباب 3/ 1.

وضمن مباریاته التجریبیة في إطار تحضیراته ومعسکره الداخلي بصنعاء سیخوض منتخب اليمن للشباب مباراته التجریبیة الثالثة يوم غد الخميس أمام شعب صنعاء لتقییم اللاعبین والاطلاع على الجاهزية البدنية والفنیة للمنتخب قبل مغادرته الی البصرة لإجراء مباراتین تجریبیتین مع منتخب الشباب العراقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليمن للشباب منتخب اليمن أهلي صنعاء الدوري الیمني منتخب الشباب العراقي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا

خاض منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، مرانه الأول في مدينة المهدية بتونس، مساء اليوم، استعداداً لخوض بطولة أفريقيا التي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وأسفرت قرعة بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد مواليد 2004 عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، والتى تضم كلا من "المغرب وغينيا ومالى"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من "الجزائر وتونس وليبيا ورواندا".

ويبدأ منتخب شباب اليد مواجهاته غداً الإثنين 9 سبتمبر، أمام مالى قبل مواجهة غينيا 10 سبتمبر ثم المغرب يوم 11 من نفس الشهر.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعب كما يلي:" قائمة منتخب الشباب
يوسف ناجي - يوسف وليد - أحمد عبد الرحيم - حمزة مجدي - محمد مؤمن - محمد عبد الغني - عمر عدلان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - زياد حشاد - محمد عدلان - محمد شعبان - مهند خالد عبد الرحيم - معاذ عزب - أمير جعفر - أحمد تغيان - ياسين محمد - محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

كما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

وحقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد مواليد 2004، بقيادة المدير الفني طارق محروس، الفوز على فريق الخليج السعودي بطل دوري أبطال آسيا لكرة اليد مؤخرا.

وفاز رجال طارق محروس على بطل آسيا، والذي يستعد لخوض بطولة السوبر جلوب المقبلة في مصر، بنتيجة 30-29، بعد أداء قوي من لاعبي منتخب اليد للشباب، حيث أنهى منتخب مصر الشوط الأول بالتقدم 19-17.

يذكر أن منتخب مصر للشباب لكرة اليد قد توج في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا، بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب تقيم لقاء تعريفي بالمؤتمر في العاصمة عدن
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • من هو الطرف الذي تأمر على منتخب اليمن وأقصاه من البطولة؟
  • غدا.. انطلاق بطولتي الجمهورية الـ12 للرجال والـ4 للشباب للوشوو كونغ فو
  • المكسيك تقسو على نيوزيلندا بثلاثية وديا
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • منتخب مصر يضرب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يضرب الرأس الأخضر بثلاثية في تصفيات أمم أفريقيا
  • منتخب إيطاليا يضرب فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • ناشئو اليمن يخسرون بثلاثية من السعودية في بطولة غرب آسيا