علق أحمد ساري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على نتيجة مباراة فريقه ضد إنبي التي انتهت بالتعادل السلبي مساء اليوم في دوري نايل.

تعليق مدرب الاتحاد السكندري على التعادل ضد إنبي

في المباراة التي أُقيمت على استاد الإسكندرية، استضاف الاتحاد السكندري فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

انتهت المباراة دون أهداف، ليحصل كل فريق على نقطة.

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أشار أحمد ساري إلى أن ظروف اللقاء لم تكن مواتية لفريقه. وقال: "حاولنا التقدم وتحقيق الفوز، ولكن الطرد الذي تعرض له سيف تقا، مدافع الفريق، أثر بشكل كبير على مجريات المباراة."

وتابع ساري: "أداء اللاعبين تأثر بارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى أننا في نهاية الموسم، وهو ما زاد من صعوبة المباراة."

برشلونة يوجه صدمة كبرى لمدافعه أراوخو قبل بداية الموسم الجديد أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لسلاح السابر يخسر أمام فرنسا في ربع النهائي

وأوضح ساري أنه بعد الطرد، كان من الضروري تقليل المساحات وتكثيف التواجد في منطقة وسط الملعب لتعويض النقص العددي.

وأشار ساري إلى تعاطفه مع اللاعبين في ظل طول الموسم الكروي، والذي أضر بهم بالإجهاد، حيث أوضح: "الفريق يلعب منذ 12 شهرًا، ولم ينته الموسم بعد."

ورغم الظروف الصعبة، أعرب ساري عن ارتياحه للأداء الذي قدمه الشباب من لاعبي الفريق. وأضاف: "تجربة المباراة كانت مفيدة لهم، وسنسعى لاستغلال الإيجابيات التي خرجنا بها في المباريات القادمة."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري احمد ساري إنبي دوري نايل الدوري المصري الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري

إعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري  التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي استعدادا للموسم الجديد بقيادة المدير الفني بابا فاسيليو.

ويضم التشكيل دلا من إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بالنادي وبابا فاسيليو مدير فني نيكولاس كالاكوتس مدرب عام ومحمد سعد أحمد مخطط أحمال ومحمد لطفى قطب ومدرب والسيد السويركى مدرب حراس المرمى محمد أيمن محلل أداء خالد المغربى  مترجم.


ويضم الجهاز الإدارى يحيى فضل وعمر صلاح عرفه، والجهاز الطبي محمد سعد الصاوى طبيب عظام وأحمد سلامة علاج طبيبعى وتاهيل وإسلام السيد حسن تأهيل وإصابات ومحمد حسن ومصطفى جوهر ومصطفى شريف محمد أخصائيين تدليك وكريم أحمد مصور.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسجل هدفًا مثيرًا للبرتغال أمام اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر بدوري الأمم الأوروبية
  • هالاند مع منتخب النرويج يتعادل أمام كازاخستان بدوري الأمم الأوروبية