بوابة الفجر:
2024-09-09@01:10:49 GMT

نجم بورتو على أعتاب يوفنتوس

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

 
كشفت تقارير صحفية برتغالية عن ارتباط البرازيلي جالينو نجم بورتو البرتغالي بالإنضمام إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد موقع A Bola البرتغالي أن يوفنتوس حصل على الموافقة الأولى من جالينو البالغ من العمر 26 عامًا والذي يلعب كجناح أيسر ونجح في فرض حضوره مع النادي البرتغالي في آخر موسمين.


وأوضح الموقع البرتغالي أن يوفنتوس أبدى استعداده لدفع 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات جالينو في فترة الانتقالات الصيفية.

تأكيدًا لانفراد الفجر الرياضي.. الزمالك يُفاوض أشرف بن شرقي رسميًا بعد موافقة جوميز (خاص) نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو


وأشار الموقع البرتغالي إلى أن جالينو يمتلك في عقده مع بورتو شرط جزائي تبلغ قيمته 60 مليون يورو ولكن نظرًا للصعوبات التي يمر بها النادي البرتغالي فمن المحتمل أن يقبل ببيعه بمبلغ أقل.


وأفاد الموقع البرتغالي بأن بورتو سيُرحب بفكرة بيع جالينو حتى بأقل من نصف قيمة الشرط الجزائي في عقده ولا يتبقى سوى أن يتم يوفنتوس الرتوش النهائية في الصفقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية النادي البرتغالي انتقالات الصيف بورتو البرتغال بورتو البرتغالي فترة الميركاتو الصيفي يوفنتوس الإيطالي يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه

أكد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي رابيد بوخاريست، أن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا يشكل جزءاً من خطط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا نادٍ روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك أزمة في صفقة بوبيندزا للزمالك.. سبب تأخر اللاعب


وذكر سوموديكا في تصريحاته أن بوبيندزا مدرج ضمن حسابات النادي، وأنهم يعملون بجد لإتمام الصفقة. 

وأوضح أن توقيع اللاعب مع نادي الزمالك ليس من أولوياته، مشيراً إلى أن بوبيندزا لم يوقع بعد عقدًا رسميًا مع الزمالك، وأن ما تردد حول توقيعه كان مجرد عرض من النادي المصري. 

في المقابل، أعلن نادي الزمالك مؤخراً عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني، مما يشير إلى قرب انتقاله إلى صفوف الفريق.

وقد أكّد الزمالك توقيع بوبيندزا إلكترونيًا على عقد الانتقال، بعد التوصل إلى اتفاق شامل بين الإدارة واللاعب ذلك في نفس الوقت الذي يؤكد فيه رابيد بوخاريست موقفه من الصفقة وحسم التفاصيل النهائية.
 

مقالات مشابهة

  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بعد ظهر اليوم... حزب الله يعلن استهداف هذا الموقع الإسرائيلي
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس