اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا.

كما خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا منفردًا لرباعي حراسة المرمى بالفريق.

واختتم كولر فقرات المران بمران فني متنوع مع تنفيذ بعض التعليمات المحددة اللاعبين، وخاض بعدها اللاعبون تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي في التاسعة مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي البنك الأهلي البنك الاهلي الاهلي والبنك الاهلي الاهلي الاهلي اليوم الاهلي المصري هدف الاهلي مباراة الاهلي والبنك الاهلي اهداف الاهلي والبنك الاهلي مباراة البنك الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي والقنوات الناقلة الاهلى والبنك الاهلى مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استغل حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم لعقد جلسة مع المسؤولين بالنادي.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" كولر عقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي وتم الحديث في العديد من الملفات وأهمها الصفقات".

نجم الزمالك السابق: الساعي موهبة واعدة وكولر يعتمد على الأداء لا الأسماء ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي

وتابع الغندور:" زي ما أكدنا امبارح كولر بيطالب بالتعاقد مع مهاجم وجناح خلال الأيام المتبقية وإدارة الاسكوتنج هتعرض عليه خلال ساعات عدد من اللاعبين".

وأكمل:" بجانب الحديث عن مستقبل حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي والي ظهر في الأولمبياد بمستوى مميز ووجود عروض استعارة له أبرزها من سيراميكا كليوباترا ".

وأختتم:" وبناء على اجتماع اليوم ايضا هيتم حسم موقف كهربا وعرض الحزم بجانب حسم ملف محمد زعلوك بالاستمرار مع الفريق أو الخروج للاعارة مجددًا".

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني بدوري الابطال
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة الصين 
  • الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم