كشف  الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة في تصريحات خاصة للوفد ، إن النادي يجرى مفاوضات مع أكثر من لاعب لكنه لم ينتهى من أي صفقة حتى الآن، مضيفا أنه يحتاج لاعبين في جميع المراكز.
و أضاف سامي،  أن تلاحم المواسم أزمة، و يؤثر على الاستعدادات للموسم المقبل، مشيرا أن الرابطة لم تحدد موعد بدأ الموسم الجديد، أو شكل المسابقة.


و أشار أن منافسة سموحة على الدوري صعب، و لكن الفريق سيسعى للحصول على مراكز متقدمة في جدول الترتيب.
و تحدث المدير الفني لسموحة، أن منتخب مصر الأوليمبي لديه فرصة كبير للوصول لمراكز متقدمة، خاصة بعد الفوز على اوزبكستان، قائلا " نأمل أن يصعد جيل جيد لمساعدة المنتخب فيما بعد".
و تابع أن الأهلي فريق كبير و دائما ما يلعب تحت الضغوط، و خبرة الأهلي حسمت لقائي بيراميدز، مضيفاً أن بيراميدز فريق اجتهد كثيرا هذا الموسم، و ذلك بسؤاله حول المنافسة بين الأهلي و بيراميدز هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مساعد منتخب مصر ا سموحة الأولى بيراميدز علي

إقرأ أيضاً:

الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

عبد الرحمن مجدي.. اسم تردد في الآونة الأخيرة وارتبط بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ببطولة الدوري، وهذا ما تحقق في نهاية الأمر.

انتقل عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي وأحد أبرز نجومه، ليس للأهلي أو الزمالك، وإنما إلى بيراميدز الذي بات يمثل ضلعا جديدا في الكرة المصرية بالسنوات الأخيرة.

عبد الرحمن مجدي بيراميدز يضم عبد الرحمن مجدي

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم السبت، تعاقده مع عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي ليكون ثاني صفقات الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وضم بيراميدز منذ يوم واحد، نجم نادي الزمالك، يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

بداية قوية لـ عبد الرحمن مجدي مع بيراميدز

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم: "في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تم التعاقد بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي".

عبد الرحمن مجدي من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟

-عبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما.

-بدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

-لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

-عبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • "عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”
  • رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»