بوابة الفجر:
2024-09-09@01:06:22 GMT

الأسبوع القادم..طرح أغنية "حصل" لـ حمادة هلال

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

كشف حمادة هلال عن موعد طرح أحدث أغانيه بعنوان "حصل"، ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له معلقًا: "أغنية حصل إن شاء الله الأسبوع القادم يارب تعجبكم".

ترويج حمادة هلال للأغنية بلوك غريب


روج الفنان حمادة هلال لأحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم "حصل"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

ونشر "هلال" مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب الأغنية، وعلق عليه قائلا:" مش كنت مروقك..؟ حصل، ساندك ومفوقك..؟ حصل، والحلو مدوقك..؟ حصل، ساقيني المر ليه؟.. قريبًا أغنية حصل".

 

 

حمادة هلال والمداح 5

 

يواصل الفنان حمادة هلال التحضير لمسلسل "المداح" الجزء الخامس، ومن المقرر أن يبدء تصويره في منتصف شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل 2025 وجاري التعاقد مع الفنانين للمشاركة في العمل.

 

آخر أعمال حمادة هلال


يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل "المداح 4- أسطورة العودة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 على شاشة قنوات إم بي سي وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم وتصدرت حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل المداح 4
 


وكانت تدور قصة المداح في موسمه الرابع حول صابر المداح الذي يجد نفسه في صراع آخر مع الجن ويذهب إلى مساعدة عائلة صعيدية من أسوان ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف المريبة، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل المداح 4
 


شارك في مسلسل المداح الموسم الرابع كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان حمادة هلال وهم: هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، حنان يوسف، خالد سرحان، مي سليم، دنيا عبد العزيز، دياب، حمزة العيلي، أحمد بدير، هلا السعيد، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسبوع القادم أبنه حمادة هلال الفنان حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"

حقق مسلسل “عمر أفندي”، بطولة الفنان أحمد حاتم،  نجاح هائلًا منذ عرضه على شاشة قناة  ON، وتصدر التريند منذ أولى حلقاته، ويتشوق الجمهور لعرض موسم ثاني

 

وأكد الفنان محسن صبري، صاحب شخصية «تهامي» في المسلسل، عبر بث مباشر على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك أن هناك خططًا لتقديم جزء ثان من مسلسل «عمر أفندي»، وسيتم البدء في التحضير له خلال عام، ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، والذي تم عرضه منذ أسبوعين، مما جعل المسلسل يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • منظمة دولية: سيعاني أكثر 832 ألف طفل وامرأة حامل في اليمن من سوء التغذية الحاد خلال أكتوبر القادم
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025
  • رسالة حمادة هلال لمنتقدي ظهوره بالسيجار