الأسبوع:
2024-09-09@01:00:06 GMT

عاجل.. يورجن كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيًا

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

عاجل.. يورجن كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيًا

فجر الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبله التدريب، بعد أسابيع قليلة من ترك منصبه بالريدز، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN": "من هذا اليوم، قررت أن هذا هو نهاية مشواري كمدرب كرة قدم".

وأردف قائلاً: "استقالتي من ليفربول لم تكن قرارًا عابرًا، بل كان قرارًا محسوبًا، لقد دربت أكبر فريق في العالم، وهذا يكفيني".

وكانت وسائل الإعلام المختلفة نقلت تصريحات كلوب الأخيرة، مشيرة إلى أنها تعتبر تلميحًا واضحًا لاعتزاله تدريب كرة القدم، على الرغم من أنه لم يعلن ذلك بشكل صريح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصريحات كلوب صلاح وكلوب كلوب كلوب بروج كلوب ليفربول كلوب مدرب كلوب و محمد صلاح وداع كلوب يورجن كلوب يورغن كلوب يورغن كلوب لاعب

إقرأ أيضاً:

التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية

يشارك مجموعة من موظفي الإدارات والدوائر المالية بمحافظة الداخلية في برنامج تدريبي نظّمته المحافظة يتناول «أساليب الإدارة المثلى للموازنات المالية» قدّمته الدكتورة كاملة بنت سعيد الرحبية خبيرة تدريب واستشارات توجيه للمؤسسات وريادة الأعمال والأفراد عالميا.

ويأتي البرنامج سعيًا من محافظة الداخلية لتنمية مواردها البشريّة وتعزيزًا لقدراتها في بيئة العمل ورفدها بكل ما هو جديد؛ بهدف تمكين المشاركين من فهم وتطبيق الأساسيات المتعلقة بإدارة الموازنات المالية، وتطوير مهارات تخطيط وإعداد الموازنات بشكل فعّال، وتحسين قدرات تنفيذ ومراقبة الأداء المالي، واستخدام تقنيات متقدمة لتعزيز الاستدامة المالية.

يشتمل البرنامج على خمسة محاور تتناول إدارة الموازنات المالية وتخطيط الموازنة العامة وإعدادها، وتنفيذ الموازنات ومراقبتها، وتقنيات الموازنة المتقدمة، والموازنة الاستراتيجية والتحسين المستمر؛ كما يتخلل البرنامج استعراض بعض الدراسات لعدد من الموازنات التشغيلية، ومناقشة عدد من أوراق العمل كإعداد موازنة نموذجية، ورقة عمل تحليل الفجوات في موازنة فعلية، وورقة عمل تطوير خطة موازنة استراتيجية.

وقالت الدكتورة كاملة بنت سعيد الرحبية: نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ ومراقبة الموازنات المالية بشكل فعّال؛ لتحقيق أهداف الاستراتيجية وتجنب الأخطاء الشائعة في إدارة الموازنات وتطوير وبناء القدرات البشرية، وتحسين كفاءتها المهنية والإنتاجية وتحسين مستوى أداء العمل.

مقالات مشابهة

  • بعد وصول تعزيزات ضخمة لحلف قبائل حضرموت.. الزبيدي يلمح بـ خطوة استباقية نحو المكلا
  • تصريحات خطيرة ومخيفة من صلاح… إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول سيقتلونني
  • التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق
  • كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"
  • كلوب يعود إلى التدريب!
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند
  • بلينكن يلمح لترك منصبه بعد الانتخابات