ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.
أخبار متعلقة تبوك.

. ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسبتبوك.. ضبط مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسبالشرقية.. ضبط 15 مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس تبوك القوات الخاصة للأمن والحماية نظام البيئة منطقة تبوك لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن في تبوك

تبوك

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى).

وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / طلال بن مطلق بن عواد السليمي العطوي – سعودي الجنسية -، على قتل / جمعة بن عواد بن هويمل العطوي – سعودي الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة ، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، وقتله قصاصاً، وأصبح الحكم نهائياً بعد تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني/ طلال بن مطلق بن عواد السليمي العطوي – سعودي الجنسية – يوم الأحد بتاريخ 5 / 3 / 1446هـ الموافق 9/8/ 2024م بمنطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • الداخلية: تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمواطن في تبوك
  • ضبط 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط خلال أسبوع 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • القبض على 22021 مخالفًا للأنظمة خلال أسبوع بمختلف مناطق المملكة
  • محمد البريك برفقة سلمان الفرج في تبوك.. فيديو
  • هيئة بريطانية تتهم غوغل باستغلال نفوذها وإبراز الإعلانات المربحة لها
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • خطوات التسجيل بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية في الضمان الاجتماعي