وكالة بغداد اليوم:
2024-09-09@01:11:00 GMT

رسمياً.. كلوب يعتزل التدريب نهائياً

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

رسمياً.. كلوب يعتزل التدريب نهائياً

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي السابق، اليوم الأربعاء، (31 تموز 024)، بشكل رسمي، اعتزاله تدريب كرة القدم بشكل نهائي، عقب انتهاء مشواره مع الريدز.

وسبق وأعلن كلوب رحيله عن تدريب ليفربول، مع نهاية الموسم المنصرم، حيث كان يرغب في الحصول على فترة راحة طويلة، بعد الفترة التي قضاها في تدريب الريدز.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها شبكة espn: “”قراري لم يكن لحظياً ، لقد كان عاماً.. بالنسبة لي، أعتقد أن الأمر انتهى كمدرب.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية

يشارك مجموعة من موظفي الإدارات والدوائر المالية بمحافظة الداخلية في برنامج تدريبي نظّمته المحافظة يتناول «أساليب الإدارة المثلى للموازنات المالية» قدّمته الدكتورة كاملة بنت سعيد الرحبية خبيرة تدريب واستشارات توجيه للمؤسسات وريادة الأعمال والأفراد عالميا.

ويأتي البرنامج سعيًا من محافظة الداخلية لتنمية مواردها البشريّة وتعزيزًا لقدراتها في بيئة العمل ورفدها بكل ما هو جديد؛ بهدف تمكين المشاركين من فهم وتطبيق الأساسيات المتعلقة بإدارة الموازنات المالية، وتطوير مهارات تخطيط وإعداد الموازنات بشكل فعّال، وتحسين قدرات تنفيذ ومراقبة الأداء المالي، واستخدام تقنيات متقدمة لتعزيز الاستدامة المالية.

يشتمل البرنامج على خمسة محاور تتناول إدارة الموازنات المالية وتخطيط الموازنة العامة وإعدادها، وتنفيذ الموازنات ومراقبتها، وتقنيات الموازنة المتقدمة، والموازنة الاستراتيجية والتحسين المستمر؛ كما يتخلل البرنامج استعراض بعض الدراسات لعدد من الموازنات التشغيلية، ومناقشة عدد من أوراق العمل كإعداد موازنة نموذجية، ورقة عمل تحليل الفجوات في موازنة فعلية، وورقة عمل تطوير خطة موازنة استراتيجية.

وقالت الدكتورة كاملة بنت سعيد الرحبية: نسعى من خلال هذا البرنامج إلى تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ ومراقبة الموازنات المالية بشكل فعّال؛ لتحقيق أهداف الاستراتيجية وتجنب الأخطاء الشائعة في إدارة الموازنات وتطوير وبناء القدرات البشرية، وتحسين كفاءتها المهنية والإنتاجية وتحسين مستوى أداء العمل.

مقالات مشابهة

  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • التدريب على أسس «الإدارة المثلى للموازنات المالية» بالداخلية
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق
  • كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"
  • كلوب يعود إلى التدريب!
  • خالد بن محمد يزور الهند رسمياً اليوم
  • وفاة قائد "الريدز" الأسبق رون يتس
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند