أوضح وليد الترهوني، المدير الرياضي لنادي السويحلي، موقف النادي من التعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المحترف في صفوف الأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة.

نادي السويحلي الليبي يوضح موقفه من التعاقد مع بيرسي تاو

بيرسي تاو كان قد دخل في أزمة جديدة مع المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، بسبب عدم التزامه في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا.

هذا الأمر أدى إلى غيابه عن التشكيلة الأساسية للأهلي في آخر 3 مباريات بالدوري المصري ضد سيراميكا كليوباترا، المصري، وبيراميدز.

وربطت التقارير تاو بالانتقال إلى نادي السويحلي الليبي في الموسم القادم، لكن وليد الترهوني نفى ذلك في تصريحات لبرنامج "+90". وقال: "بيرسي تاو ليس ضمن خططنا بأي حال من الأحوال، وكذلك لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري."

نجم بوروسيا دورتموند يحسم موقفه من عرض يوفنتوس عاجل.. قرار المحكمة الرياضية بشأن قضية باتشيكو في الزمالك

وأضاف الترهوني أن النادي يسعى للتعاقد مع أحد نجوم الدوري المصري خلال الصيف الحالي، دون الكشف أسماء. وأشار إلى أن المفاوضات مع عمرو السولية تسير بشكل إيجابي للغاية، معربًا عن تفاؤله بإتمام الصفقة.

كما أبدى الترهوني رغبة النادي في التعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن المفاوضات ما زالت في مراحلها الأولية، وأن النادي سيقدم عرضًا رسميًا للأهلي خلال الأيام القادمة، سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السويحلي وليد الترهوني بيرسي تاو الأهلي نادي السويحلي الليبي التعاقد مع بیرسی تاو

إقرأ أيضاً:

كيف ساهمت مصر في تخفيف حدة الوضع الإنساني في السودان؟.. متحدث الصحة يوضح

كتبت- داليا الظنيني:

أوضح أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، كيف ساهمت مصر في تخفيف حدة الوضع الإنساني والصحي الذي يواجهه الشعب السوداني الشقيق.

لفت عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن مصر تنظم قوافل طبية للعمل ببعض المستشفيات السودانية، ملحقا بها عيادات متنقلة ومصحوبة بكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية لتغطية الاحتياجات العلاجية لسكان الإقليم، بكوادر طبية ذات خبرة ومهارة، لتقديم خدمات صحية بجودة فائقة وسريعة.

وواصل المتحدث باسم وزارة الصحة: مصر حريصة على استمرار تقديم الخدمات الوقائية اللازمة لأهالي السودان خلال أزمتهم الحالية، مؤكدًا على دور الوزارة في إتاحة المناظرة الطبية والتطعيمات للأطفال دون سن الـ 15 عامًا، ومكافحة ناقلات الأمراض على المعابر الحدودية، وذلك منذ اندلاع الأحداث بالسودان.

مقالات مشابهة

  • نادي برازيلي يستعد للإعلان عن التعاقد مع كاريلو
  • كيف ساهمت مصر في تخفيف حدة الوضع الإنساني في السودان؟.. متحدث الصحة يوضح
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • بلينكن يعلن موقفه من البقاء في منصبه بعد الانتخابات