أعلنت شركة Nothing للتو عن تحديث مفاجئ نسبيًا للأجهزة لهاتفها الذكي Phone 2a. يعد Phone 2a Plus ترقية متواضعة، لكنه لا يزال مهمًا، نظرًا لأن 2a الأصلي تم إصداره للتو في مارس.

والأمر الأكثر أهمية هو أن 2a Plus يحتوي على شريحة أسرع من 2a الأصلي. حيث بلغت سرعة Mediatek Dimensity 7200 Pro الأصلية الحد الأقصى بسرعة ساعة تبلغ 2.

8 جيجاهرتز. ويتميز 2a Plus بمعالج Mediatek Dimensity 7350 Pro الذي يمكن أن يصل إلى 3.0 جيجاهرتز. علاوة على ذلك، يتميز الطراز الجديد بسرعة شحن سلكية أسرع قليلاً، عند 50 وات بدلاً من 45 وات.

هذا كل شيء. كل جانب آخر متطابق تقريبًا مع 2a. لديه نفس نظام الكاميرا، ونفس البطارية، ونفس الشاشة وجماليات مماثلة. هذا ليس بالأمر السيئ. لقد أحببنا هاتف 2a في مراجعتنا الرسمية، ووصفناه بأنه "هاتف اقتصادي مليء بالشخصية".

الآن إلى الأخبار السيئة. سيكون هذا الهاتف متاحًا من الناحية الفنية للعملاء في الولايات المتحدة عبر برنامج الشركة التجريبي، على الرغم من وجود بعض التحذيرات. يمكن للعملاء الأمريكيين شراء الإصدار الرمادي فقط وليس الأسود. والأمر الأكثر أهمية هو أن 2a Plus لا يوفر اتصال 5G حقيقيًا مع العديد من شركات الاتصالات الأمريكية الكبرى. وهذا يشمل كل من AT&T وVerizon.

يبلغ سعر Nothing Phone 2a Plus 400 دولار أمريكي ويمنحك 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من التخزين الداخلي. سيتمكن أعضاء Nothing Beta من طلب الهاتف في 3 أغسطس. يمكن للمقيمين في المملكة المتحدة الحصول عليه مباشرة من الشركة في نفس اليوم. يقول Nothing أنه سيتعين علينا الانتظار حتى سبتمبر لمعرفة المزيد من التفاصيل بشأن التوافر العالمي.


أصدرت الشركة أيضًا بعض التفاصيل حول نظام التشغيل Nothing OS 2.6 القادم. سيتم تحديث لوحة تحكم اللعبة بميزات جديدة والقدرة على حظر إشعارات التطبيقات التابعة لجهات خارجية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

موجود في مطبخك.. علاج سحري لقشرة الشعر وإزالة رائحة العرق

مياه الليمون كنز في المنزل لكثرة استخداماتها، إذ تساعد على إزالة القشرة من الشعر، وتنظيف فروة الرأس جيدًا بدلًا من استخدام الأدوية والشامبوهات غالية الثمن، وبالإضافة إلى ذلك يمكن استخدامها في تعطير المنزل بأكمله بحسب موقع مايو كلينك الطبي.

ويمكن تحضير مياه الليمون بوضع المياه والليمون في وعاء على النار، وتترك حتى تصل إلى درجة الغليان، ثم تصفى المياه جيدًا، ويمكن استخدامها في التخلص تمامًا من قشرة الشعر، خاصة مع دخول فصل الخريف، إذ توضع قطنة في مياه الليمون، وتستخدم في تنظيف فروة الرأس جيدًا، وبعدها يغسل الشعر بالماء والشامبو.

يمكن وضع مياه الليمون عدة مرات على الشعر

يمكن وضع مياه الليمون على الشعر من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع؛ للقضاء نهائيًا على قشرة الشعر التي تثير الحكة الشديدة، وتضع الشخص في مواقف محرجة.

كما يمكن إضافة مياه الليمون المغلية على أي نوع حنة خاصة بالشعر، إذ تعطي لونًا بنيًا لامعًا، ويصبح لون الشعر مميزًا، لذا ينصح بشكل عام باستخدام مياه الليمون للشعر.

ولم يقتصر استخدام مياه سلق الليمون على القضاء على قشرة الشعر فقط وإنما هناك أمور أخرى كوضعها في بخاخة واستعمالها مثل «البرفان» بنكهة الليمون، ويساعد ذلك في إزالة رائحة العرق خاصة في فصل الصيف، بالإضافة إلى تفتيح الجلد.

تعطير المنزل باستخدام مياه الليمون

ويمكن إضافة مياه الليمون مع صابون المواعين واستخدامها في غسل الأواني ما يزيد من لمعانها، ويزيل أي بكتيريا موجودة من بقايا الطعام، ويمكن تنظيف السيراميك ومسح الأرضيات أيضًا به.

مقالات مشابهة

  • موجود في مطبخك.. علاج سحري لقشرة الشعر وإزالة رائحة العرق
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • من بورتسودان.. الصحة العالمية تعلن حصيلة هائلة لقتلى الحرب السودانية
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • هل يمكن أن تتخلى مصر عن الاقتراض؟.. محمود محي الدين يجيب
  • حالات الخصم من العداد مسبق الدفع.. تصل لـ 375 جنيهًا
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • الغارديان: هل يمكن للعلماء تحديد العدد الحقيقي لضحايا غزة؟
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس