نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الإعلامي إسماعيل الغول، وزميله المصور رامي الريفي، وذلك بعد استشهادهما اليوم الأربعاء، جراء استهدافه بطائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة.

وغرد الإعلامي مصطفى بكري، على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة (إكس): «ظل الإعلامي إسماعيل الغول، ينقل وقائع حرب الإبادة ضد شعبنا في غزة لقناة الجزيرة، ولم يكن يعلم أنه سيلحق بعشرات الألوف».

وتابع بكري: «واليوم ذهب لينقل تقريرًا عن الوضع بجوار منزل الشهيد البطل إسماعيل هنية، فإذا بطائرة مسيرة تقذفه هو وزميله المصور رامي الريفي».

وندد مصطفى بكري، بجريمة اغتيال الإعلامي إسماعيل الغول، وزميله المصور رامي الريفي، قائلًا: «هذه جريمة جديدة يرتكبها العدو الصهيوني.. أين أنت أيها العالم الجبان؟ إلى متى يظل الشعب الفلسطيني ينزف ويموت؟ العار، كل العار للمجرمين والمتواطئين».

اقرأ أيضاًآخر تصريحات إسماعيل هنية لـ مصطفى بكري: هزمنا إسرائيل والاحتلال سيرحل عن أرضنا

«صوته يرن في أذني».. مصطفى بكري يروي موقفا إنسانيا لـ إسماعيل هنية بعد وفاة شقيقه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري عضو مجلس النواب الكاتب الصحفي مصطفى بكري إسماعیل الغول مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن التشكيك في رموز الدين الإسلامي والمسيحي عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن التطاول على رمز إسلامي مثل الصحابي عمرو بن العاص سفه وجهل وعبث.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف بكري خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد: هناك لجان إلكتروني يصرف عليها الخونة وأصحاب الأجندات، بهدف تشكيك المواطنين في كل شيء وطنا ودينا؛ من أجل إسقاط هيبة الدولة.

وتابع مصطفى بكري على ضرورة تشديد العقوبة على مخالفي التعامل على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة مزدرئي الأديان، معلقا: بعض اللجان تقول إن القدس أيضا ليست حق للعرب، بل ويسيئون للنبي صلى الله عليه وسلم، ويتعدون الحدود في كل شيئ.

وواصل بكري: ومن هو نتنياهو الذي يتحدث عن مصر وشعبها العظيم، من أنت وما هو تاريخك أو تاريخ كيانك؟، سنموت من أجل تراب مصر، ولا يغريكم أنكم استفردتم بالشعب الفلسطيني الأعزل.

 

مقالات مشابهة

  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية بعد اغتياله في طهران
  • مصطفى بكري: المنطقة تعيش مرحلة خطيرة.. وكل السيناريوهات محتملة
  • مصطفى بكري يرد على المشككين في الإسلام ورموز المسيحية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية