التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية لفورمولا المستقبل، بمناسبة حصول لاعب الفريق أحمد راشد الكعبي على الميدالية البرونزية في منافسات فئة الدولفين ضمن بطولة العالم للزوارق السريعة (فورملا المستقبل) للناشئين في مدينة باجيا بجمهورية لاتفيا، بحضور سعادة أحمد إبراهيم البلوشي المدير التنفيذي للنادي.

وأكد سموه خلال اللقاء، أهمية تشجيع الشباب والناشئة على المشاركة في منافسات الرياضات البحرية في المحافل الرياضية داخل الدولة وخارجها، مشيرا إلى توجيهات، صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاستثمار في طاقات ومواهب الرياضيين الشباب في قطاع الرياضة عامة، والرياضات البحرية خاصة، إسهاما في تعزيز مكانة الفجيرة كوجهةٍ عالميةٍ رائدة في هذا المجال.
وهنأ سموّه، البطل أحمد الكعبي وفريق النادي على تحقيق هذا الإنجاز، مشيدًا بجهود الكادر الإداري والرياضي والتزام النادي برفع مستوى الرياضات البحرية في الإمارة، والعمل على تطوير قدرات اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات والتتويج في المستقبل.
من جانبه، أعرب سعادة أحمد إبراهيم البلوشي، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، وفريق النادي، عن شكرهم لسمو ولي عهد الفجيرة على حفاوة الاستقبال، وتشجيع سموه الدائم للرياضيين نحو بذل المزيد من الجهود وتحقيق أفضل المستويات.
حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024

تمكن محمد صبحي، لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال، من الفوز بالميدالية الفضية في منافسات وزن 88 كجم ضمن دورة الألعاب البارالمبية التي تُقام في باريس 2024 في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجاري.

محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية

استطاع محمد صبحي رفع وزن 220 كجم بنجاح في محاولته الأولى، ثم رفع 224 كجم في المحاولة الثانية. وفي المحاولة الثالثة حاول رفع 230 كجم، ولكنه لم ينجح، لينهي المنافسة بالمركز الثاني ويتوج بالميدالية الفضية.

بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا نجم يوفنتوس يواجه خطر الرحيل

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بمقر إقامتها في القرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد، وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسؤول عن الملف البارالمبي.

مقالات مشابهة

  • مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بـ”دول التعاون” يكرم جمعية الفجيرة الخيرية
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • الميدالية الخامسة لمصر.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد»
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • أنضمام الفنان أحمد وفيق للهيئة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما