بوابة الوفد:
2024-09-09@00:48:23 GMT

الشكر موصول

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

كان صديقى «على البحراوى» رئيس التحرير السابق للوفد، والذى تركنى له صديقى الدكتور «وجدى زين الدين» رئيس التحرير الذى كان قبله، ثم عاد بعده، وكان الأخير هو الذى شجعنى على كتابة هذه الزاوية النقدية فى السلوك البشرى. وكان يتشارك مع «على البحراوى» فى رئاسة التحرير «خالد إدريس» الشاب الجميل، ولأن خالد كان قد تربى فى مدرسة «قسم الحوادث والقضايا» شأنه فى ذلك رؤساء تحرير آخرين جاءوا من ذات المدرسة، ومنهم هذا الكبير الصحفى صاحب مدرسة «العصفورة» التى طارت معه ولم تعد حتى الآن إلى الصحافة المصرية، والعصفورة عبارة عن صفحة إخبارية تكشف العديد من الأخبار غير المعلنة، وكان الناس تتلهف على متابعتها، وكان يكتبها الأستاذ سعيد عبدالخالق.

. لذلك هؤلاء الصحفيون أصحاب هذه المدرسة مثل الصديق خالد إدريس الذى كان يجلس فى مواجهة على البحراوى، ينقل إليه انطباعات صحفى القضايا والحوادث والخوف من الوقوع فى المحظور، الأمر الذى دفع على البحراوى إلى مراجعة المقال الذى يقدم له بطريقة كلمة كلمة، ويبدأ فى فحص معناها له لكى يستطيع أن يمنع أى تجاوز أو الخروج عن خط الجريدة التحريرى. وكنت أكثر الناس سعادة بهذه الطريقة والقراءة لأنها تأتى دائمًا من منطلق المشاركة فى المسئولية. هكذا يفعل رؤساء التحرير الحريصون على الإجادة، ومازال الأمر مستمرا بعد ترك أصدقائى هؤلاء رئاسة التحرير، لذلك الشكر لهم جميعًا.

لم نقصد أحدًا!!                                                    

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشكر موصول رئيس التحرير على البحراوى

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يوجه الشكر للعاملين بالوزارة على جهودهم ويطالبهم بالاسراع في معدلات الانجاز لدعم الفلاح

وجه علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الشكر إلى كافة العاملين بالوزارة وقطاعاتها وهيئاتها المختلفة، بجهودهم وتحركاتهم من أجل دعم المزارعين، والنهوض بالقطاع الزراعي بمحافظات الجمهورية.


واستعرض وزير الزراعة عددا من التقارير، الخاصة بالقطاعات والمراكز البحثية والهيئات ومديريات الزراعة بالمحافظات، والخاصة بمواجهة التعدي على الأراضي الزراعية، وحملات الارشاد الزراعي، والانتاج الحيواني والبيطري، فضلا عن عن تطهير المساقي الخصوصية لدى المزارعين، ومكافحة الآفات، ومدى تقدم الأعمال في القطاع الزراعي.


وشدد  فاروق على الاستمرار في جهود دعم المزارعين، والاسراع في معدلات الانجاز، لتنفيذ خطط واستراتيجيات الدولة لتحقيق التنمية الزراعية، خاصة فيما يتعلق بتكثيف الإرشاد الزراعي، والتواصل الدائم والمستمر مع المزارعين، في الحقول والمراكز الإرشادية والجمعيات الزراعية، وكافة التجمعات المختلفة.


ووجه الوزير  بمواصلة المرور على الحقول والأحواض، ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها، لافتا إلى ان الحفاظ على الأراضي الزراعية، هو هدف أساسي للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة، وتأمين الغذاء، لافتا إلى ان وزارة الزراعة والعاملين فيها  امناء على الأرض الزراعية، وقضية الأمن الغذائي، ويجب توعيتهم  بأهمية ما يقدمونه للمزارع.
 

مقالات مشابهة

  • طارق كيال: خالد العيسى رئيس بدون صلاحيات في الأهلي
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا
  • وزير الزراعة يوجه الشكر للعاملين بالوزارة على جهودهم ويطالبهم بالاسراع في معدلات الانجاز لدعم الفلاح
  • الغديري للوفد: اتظلمت في الزمالك وكان نفسي أخد فرصتي
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • بينار دينيز وكان يلدريم يستعدان الزواج في روما
  • خالد ميري يكتب: في صدارة القوة الناعمة
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • بالفيديو.. بن ناصر يوجه الشكر للجماهير الوهرانية
  • بعد إنتهاء مسلسل " عمر أفندي".. أحمد سلطان يوجه الشكر لصُناع العمل