أعلن مسؤولون حكوميون محليون، اليوم الأربعاء، أن الانهيارات الأرضية التي ضربت ولاية كيرالا في جنوب الهند أودت بحياة ما لا يقل عن 188 شخصا.
وذلك في الوقت الذي يواصل فيه رجال الإنقاذ عمليات البحث عن 225 مفقودا، يخشى أنهم حوصروا أسفل الطمي والأوحال والركام.
أخبار متعلقة حوافز للتجنيد.. روسيا تضاعف مستحقات المتطوعين في الحرب ضد أوكرانيافرنسا.

. 80 ألف مسافر يتضررون بسبب اضطراب حركة القطارات السريعةووقعت انهيارات أرضية في منطقة واياناد في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، مما أدى إلى حصار الأشخاص في منازلهم أثناء نومهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انهيارات أرضية في منطقة واياناد بولاية كيرالا جنوب الهند- رويترز انهيارات أرضية بالهندوأفادت صحيفة هندو بأن الحكومة المحلية تقوم بجمع البيانات بشأن الأشخاص المقيمين في المنطقة والذين جرى العثور عليهم بعد الانهيارات الأرضية والذين مازالوا مفقودين.
يشار إلى أن هطول الأمطار باستمرار خلال يومين تسبب في حدوث انهيارات أرضية مما أسفر عن فيضان الأنهار المملوءة بالطمي و الصخور، لتجتاح الجسور وتعرقل الطرق، مما يصعب من عمليات الإنقاذ.
ويبني مهندسو الجيش جسر مؤقت لإنقاذ الأشخاص من مدينة مونداكاي التي تقطعت بها السبل تماما، ويقيم أكثر من 3000 شخص في أماكن إيواء جرى إقامتها في أماكن أكثر أمنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات نيودلهي الهند الانهيارات الأرضية في الهند انهيارات أرضية انهیارات أرضیة

إقرأ أيضاً:

منذ 7 أكتوبر..ارتفاع ضحايا الحرب على غزة إلى 40939 قتيلاً

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 40939 قتيلاً، وأكثر من 94616 جريحاً منذ 7 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم: "ارتكب الاحتلال الإسرائيلي أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، ووصل منها  للمستشفيات 61 قتيلاً و162  مصاباً خلال الـ48   ساعة الماضية".
وأضافت أنه في "اليوم الـ  337  للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة  لايزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم"

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 136 ألف قتيل وجريح
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة في تعز إلى 15 قتيلاً
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و972 شهيدا
  • سويسرا.. نقل مئات الأشخاص بعد عاصفة وانهيار أرضي
  • ارتفاع عدد ضحايا المجاعة في غزة إلى 37 بعد استشهاد طفلة
  • بعد استشهاد طفلة.. ارتفاع عدد ضحايا المجاعة في غزة إلى 37 طفلاً
  • منذ 7 أكتوبر..ارتفاع ضحايا الحرب على غزة إلى 40939 قتيلاً
  • برلماني: ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لأكثر من 64 مليار دولار دليل على قوة الاقتصاد الوطني
  • هبوط طائرة اضطراريًا خلال رحلة من الهند إلى ألمانيا.. هذا ما حدث
  • خلال 2024.. ارتفاع انتاج غاز الشمال لأكثر من 2000 مليون قدم