الأسبوع:
2024-09-09@00:52:50 GMT

سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024

استقرت أسعار الأرز الشعير اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024، وسط أجواء من الهدوء تسود الأسواق، ويأتي هذا الاستقرار بعد عام شهد تقلبات كبيرة في الأسعار، مما أثر على موائد المصريين.

وتستعرض «الأسبوع»، أسعار طن الرز الشعير وذلك عبر خدمة متميزة تستعرضها لكم عبر الضغط على الرابط هنـــــــــا.

سعر الأرز الشعير اليوم - سعر الأرز اليوم سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024

سجل سعر طن الأرز الشعير العريض الحبة اليوم الأربعاء نحو 14200 جنيه، بينما بلغ سعر طن الأرز الشعير الرفيع الحبة 13 ألف جنيه.

أسعار الأرز الأبيض اليوم الأربعاء 31 يوليو 2024

أخر تحديث لأسعار الأرز الأبيض في تعاملات اليوم الأربعاء داخل كافة المحلات والأسواق المعنية بالبيع، والتي نصت على النحو التالي:

سجل سعر الأرز الأبيض كسر 3% من نوع عريضة الحبة لـ 23 ألف جنيه.

فيما بلغ سعر الأرز الأبيض كسر 5% من نوع رفيع الحبة لـ 21 ألف جنيه.

أما عن سعر كيلو الأرز المعبأ في المحلات والأسواق بلغ نحو 33 جنيهًا للكيلو الواحد.

بينما وصل سعر الأرز السائب اليوم الأربعاء إلى 25 جنيه للكيلو الواحد.

أما عن سعر الأرز من نوع الحبة الرفيعة بلغ نحو 23 جنيهًا للكيلو الواحد.

بينما وصل سعر الأرز داخل التموين للكيلو الواحد وصل إلى 12.6 جنيه للكيلو.

اقرأ أيضاًسعر طن الأرز الشعير اليوم الأحد 28 يوليو 2024

في الموسم الجديد.. تعرف على سعر الأرز الشعير

عشان ميضحكش عليك.. مفاجأة في سعر الأرز والزيت والسكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرز أسعار الأرز اليوم أسعار الأرز الشعير اليوم اسعار الارز سعر الارز اليوم سعر الارز الشعير اليوم اسعار الارز الشعير اليوم اسعار الأرز اسعار الأرز اليوم أسعار الارز سعر كيلو الارز أسعار الارز اليوم أسعار الأرز اليوم في مصر اسعار الأرز الشعير اليوم اسعار الارز الشعير أسعار الارز الشعير أسعار الارز الشعير اليوم ارتفاع أسعار الأرز اليوم توقعات اسعار الارز الیوم الأربعاء 31 یولیو 2024 سعر طن الأرز الشعیر الأرز الشعیر الیوم للکیلو الواحد الأرز الأبیض سعر الأرز

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة تتفقد موقع تجميع قش الأرز وفحص بمركز أبوحماد بالشرقية

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية موقع تجميع المخلفات الزراعية ( قش الأرز) بقرية الغوارنة التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، وبحضور الدكتور مجدي الحصري مدير فرع الشرقية والمهندس صلاح سالم رئيس مركز ومدينة أبوحماد والمهندس محمود سويد مدير الإدارة الزراعية بأبوحماد.

هذا ووجهت الوزيرة مسئولى فرع الشرقية بتكثيف حملات التفتيش والمرور على المحاور وأتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة تجاه المزارعين المخالفين بحرق القش، كما التقت الوزيرة بمتعهدي جمع المخلفات الزراعية واستمتعت مشاكلهم.

وشددت الوزيرة على ضرورة توعية الفلاحين بأهمية التخلص الآمن من المخلفات الزراعية المتولدة عن قش الأرز حفاظاً على البيئة وجودة الهواء، والإستفادة منه من خلال تحويله إلى أسمدة عضوية أو أعلاف غير تقليدية لتحقيق عائد إقتصادي.

وقالت وزيرة البيئة، إن وزارة الدولة لشؤون البيئة تقوم بالتعاون مع وزارة الزراعة في تنفيذ برامج مشتركة، لتعظيم الاستفادة من المخلفات النباتية، وذلك عن طريق تحويلها إلى سماد عضوي وأعلاف غير تقليدية، مما يؤدي إلى توفير فرص عمل وحماية البيئة من التلوث، الأمر الذي يساعد في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي بالريف، بالإضافة إلى تشجيع شباب الخريجين والمزارعين على الاستثمار من خلال تملك المعدات بمساعدة من صندوق حماية البيئة بالوزارة.

وأشادت وزيرة البيئة بالدور الذى قامت به محافظة الشرقية للتعامل مع منظومة السحابة السوداء، كما أشادت بتعاون الأهالي والمزارعين واقبالهم على فرم وكبس قش الأرز وتدويره لعلف غير تقليدي وأسمدة عضوية، والذي كان نتيجة لزيادة وعى المزارعين بقيمة المخلفات الزراعية من خلال الحملات التوعوية التي تنفذها وزارة البيئة على مدار السنوات الماضية.

وأشار المهندس أشرف نصير مدير عام الزراعة بالشرقية" وجهنا بعدم حرق قش الأرز ونقوم بالمرور على مراكز تجميعه وتشجيع أصحابها على التوسع فى عمل مراكز تجميع القش، كما قمنا تذليل العقبات أمام المزارعين أثناء الموسم وكذلك محاربة الحرق المكشوف لقش الأرز منعاً لتلوث البيئة.

شملت الزيارة قيام وزيرة البيئة بتفقد موقع تدوير قش الأرز بناحية قرية الجعفرية بمركز أبوحماد، كما تفقدت لجنه فحص عوادم السيارات لمتابعة أعمالها بمركز بلبيس، بالتنسيق مع محافظة الشرقية وذلك للتأكد من مطابقة قياسات الانبعاثات من المركبات للحدود المسموح بها فى قانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 والمعدل برقم 9 لسنة 2009.

مقالات مشابهة

  • الكيلو بـ 18 جنيهًا.. أسعار الطماطم والخضار اليوم بالأسواق | مفاجأة سارة
  • سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الربع جنيه الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • سعر النصف جنيه الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 في سوق الصاغة
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024
  • وزيرة البيئة تتفقد موقع تجميع قش الأرز وفحص بمركز أبوحماد بالشرقية
  • سعر الربع جنيه الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • سعر النصف جنيه الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • أكثرُ من 179 مليون برميل صادرات النفط العُماني بنهاية يوليو 2024
  • قطاع الصناعة المجري يواجه أسوأ أداء لعام 2024 مع انخفاض بنسبة 6.4٪ في يوليو