انطلقت باكورة ورش العمل التطويرية الخاصة بالمنتدى السعودي للإعلام، مع مدراء الاتصال المؤسسي في القطاعين العام والخاص، في مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بالرياض، لضمان الوصول لنسخة مميزة واستثنائية توازي حجم التطلعات من المنتدى.
وقال محمد فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، عبر حسابه على منصة إكس، اليوم الأربعاء، إن تنظم ورش العمل يأتي إيماناً بأهمية تحقيق التكاملية بين المنتدى السعودي للإعلام وكافة القطاعات التنموية.

إيماناً بأهمية تحقيق التكاملية بين #المنتدى_السعودي_للإعلام وكافة القطاعات التنموية؛ أقمنا اليوم أولى الورش التطويرية لأعمال المنتدى المقبل، في مقر #هيئة_الاذاعة_والتلفزيون بحضور عدد من مدراء الإعلام والاتصال المؤسسي،
أخبار متعلقة تفاعلًا مع "اليوم".. إزالة 3800 ملصق إعلاني مخالف بالظهران"الحج والعمرة": النوم والاستلقاء بالحرمين الشريفين يُعيق سهولة أداء المناسكلامسنا خلال الورشة استعداد كافة الجهات للتفاعل مع أعمال... https://t.co/TyQ5IPU4G2— محمد فهد الحارثي (@mfalharthi) July 31, 2024المنتدى السعودي للإعلاموأوضح رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، حضور عدد من مدراء الإعلام والاتصال المؤسسي، مؤكدا استعداد الجهات كافة للتفاعل مع أعمال المنتدى وتبني مبادراته، وتقديم كافة الدعم اللازم.
وتعهد "الحارثي"، بمواصلة العمل لإقامة سلسلة من الورش التطويرية، نحو رؤية متطورة ضمن عام التحول الإعلامي.

انطلاق باكورة ورش العمل مع مدراء الاتصال المؤسسي في القطاعين العام والخاص، وتُستكمل "الورش" الخاصة بـ #المنتدى_السعودي_للإعلام، لضمان الوصول لنسخة مميزة واستثنائية توازي حجم التطلعات . pic.twitter.com/KZDmFssHZu— المنتدى السعودي للإعلام (@saudi_mf) July 30, 2024أبرز تظاهرة إعلاميةكانت هيئة الإذاعة والتلفزيون، أقامت أمس الثلاثاء، ورشة عمل تطويرية لتعزيز مخرجات المنتدى السعودي للإعلام 2025، سلطت الضوء على أهمية التعاون المشترك بين المنتدى والجهات الفاعلة، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الإعلام، بالإضافة إلى مناقشة أبرز التحديات والفرص المستقبلية.
واستهدفت الورشة تحقيق التعاون بين مختلف الجهات ذات العلاقة والمنتدى السعودي للإعلام بوصفه أبرز تظاهرة إعلامية في المنطقة، وما يمثله من قوة جذب للمملكة من خلال تبني منصة إعلامية يقصدها الزوار سنوياً مدعماً بمعرض مستقبل الإعلام (FOMEX) الذي شهد خلال النسخة السابقة مشاركة أكثر من 150 عارضاً من 30 دولة العالم.
للمزيد عن الورشة اضغط هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المنتدى السعودي للإعلام هيئة الإذاعة والتلفزيون هیئة الإذاعة والتلفزیون المنتدى السعودی للإعلام ورش العمل

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. رؤية وجهود نحو مستقبل أفضل للإنسانية

تُولي دَولةُ الإمارات العملَ الخَيريَّ أهميةً كُبرى، باعتبارهِ قِيمَةً إنسانيةً قائِمةً على العَطاءِ والبَذلِ بكلِ أشكالِهِ، لتُقدِّمَ نَموذجاً استثنائياً في العملِ الخَيريِّ، حيثُ كانَت من أوائلِ الدُولِ التي سَارَعَت إلى تنظيمهِ، عبرَ أطرٍ تَشريعيةٍ وتَنفيذيةٍ تضمنُ المرونةَ وسرعةَ التَحرُّكِ، إضافةً إلى فتحِ المَجالِ أمامَ جَميعِ الفِئاتِ المُجتَمعيةِ للإسهامِ في الأعمال ِ الخَيريةِ عبرَ عدةِ وسائلَ تَشملُ التَطوعَ والتَبرُّعَ ودفعَ الزكاةِ.

تخطو الإماراتُ نَهجَاً مُتميِّزاً وأسلوباً مُتفرِّدَاً في تعزيزِ أوجهِ العَملِ الخَيريِّ، ونَجحَت في تَحويلِهِ إلى عَملٍ مُستَدامٍ بتأثيرهِ، وثَقافةٍ راسخةٍ لدى أفرادِ المُجتَمعِ، وفي سِجِلِّهَا تَاريخٌ حافلٌ ومتميزٌ في مَجالِ العملِ الخيريِّ والإنسانيِّ، أسهمَت خِلالَهُ في تخفيفِ مُعاناةِ المُحتاجينَ ومَدِ يَدِ العونِ والمُساعَدةِ لكلِ شُعوبِ العالم.

فمن خلالِ مُساهَمَتِها الفعَّالةِ.. حقَّقَت الدولةُ إنجازاتٍ عِدة في مجالِ العَملِ الخَيريِّ، حيثُ تَصدَّرت لسَنواتٍ المَرتبةَ الأولى عَالميَّاً كأكبرِ دَولةٍ مَانِحةٍ للمُساعَداتِ الخارجيةِ مُقارنةً بإجماليِّ دَخلِهَا القَوميِّ، بنسبةِ تَجاوزت واحداً فاصلَ واحدٍ وثلاثينَ في المئة 1.31% من إجماليِّ دخلِها، لتتجاوزَ بذلكَ النسبةَ العالميةَ المَطلوبةَ من قِبَلِ الأممِ المُتحدةِ، والتي حَدَّدتهَا الأممُ المتحدةُ بـفاصل سبعة أعشارٍ في المئة  0.7%.

أخبار ذات صلة حمدان بن مبارك: النتيجة الإيجابية «محطة مهمة» في مشوار التصفيات إنجاز تاريخي للإمارات مع بدء التشغيل التجاري للمحطة الرابعة في براكة

تمتلكُ دولةُ الإمارات أكثرَ من خمسٍ وأربعينَ 45 جهةً مَانحةً ومُؤسَّسَةً إنسانيةً وجَمعيةً خَيريةً، تمدُ يدَ العَونِ للمحتاجينَ في مُختلَفِ دولِ العالمِ، لتُشكِّلَ الرَكيزةَ الأساسيةَ لنجاحِ العملِ الإنسانيِّ، ورافِدَاً أساسياً وعامِلاً مُهِمَّاً في إنجاحِ مَسيرةِ العَملِ الإنسانيِّ الرَسميِّ أو الحُكوميِّ، من خِلالِ حَملاتِ التَبرُعِ والمُبادَراتِ الإنسانيةِ، لرفعِ آثارِ الأضرارِ المُترتبةِ على الأزماتِ، ودَعمِ الخَدَماتِ العَامةِ في مَجالاتِ الرعايةِ الطبيةِ والتعليمِ والإسكانِ، وحمايةِ الأطفالِ في المُجتمعاتِ التي تُعاني ظُروفاً صعبةً، حيثُ تُظهِرُ إرادةَ القيادةِ الرشيدةِ في تقديمِ الدعمِ للمحتاجينَ والمُتضررينَ في مُختلَفِ مَناطقِ العالم.

 

الإمارات تحتفي بـ "اليوم الدولي للعمل الخيري".. ومساعداتها الخارجية تتخطى 360 مليار درهم

تقرير: ندى الرئيسي#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/gqQs8xQIzU

— مركز الاتحاد للأخبار (@aletihadae) September 5, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال
  • أحمد حسام ميدو يشارك في جلسة حوارية بمنتدى الإعلام الرياضي
  • ورشة عمل بصلالة حول "أدوات الإعلام السياحي"
  • صلالة تحتضن فعاليات "المنتدى الرابع للإعلام السياحي والتراثي العربي"
  • «الأعلى للإعلام» يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ59
  • الأعلى للإعلام يفتتح دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ 59
  • "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ59
  • المتحدة للإعلام.. رؤية وطنية لنهضة إعلامية شاملة
  • مصطفي ثابت يكتب.. المتحدة: رؤية وطنية لنهضة إعلامية شاملة
  • الإمارات.. رؤية وجهود نحو مستقبل أفضل للإنسانية