شفق نيوز/ سجلت دهوك اليوم الثلاثاء، حادثة هي الأولى من نوعها في المحافظة.

وذكر شهود عيان لوكالة شفق نيوز؛ أن سيارة من نوع تويوتا لاندكروزر سقطت من الطابق الثالث داخل مرآب متعدد الطوابق مخصص لوقوف السيارات. 

وأفاد الشهود بأن صاحب السيارة قام بطلب خدمات تنظيف سيارته من أحد العاملين في مركز غسيل السيارات الموجود داخل المرآب، وبعد الانتهاء من عملية التنظيف، قام أحد العاملين بركن السيارة في مكانها، إلا أن هذا الفعل أدى إلى سقوط العامل نفسه والسيارة من الطابق الثالث.

وأشار الشهود إلى أن العامل أصيب بجروح جراء الحادث، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الطوارئ في مدينة دهوك لتلقي العلاج اللازم، في حين باشرت الجهات المختصة بالتحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد مسؤوليته.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد دهوك سقوط سيارة

إقرأ أيضاً:

أستاذ سموم يكشف أسباب حالات الاختناق داخل السيارات

كتبت- داليا الظنيني:
قال الدكتور محمود لطفي، أستاذ السموم بطب عين شمس، إن حالات الاختناق في السيارات التي قد تؤدي للوفاة التي انتشرت الفترة الأخيرة ليس السبب بها تشغيل التكييف داخل السيارة كما يروج البعض.

وأشار "لطفي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، إلى أن هذه الحوادث سببها انتشار غاز أول أكسيد الكربون وليس تكييف السيارة، موضحًا أنه عند تشغيل السيارة في مكان مغلق مثل الجراج، أو مكان قليل التهوية ينتج هذا الغاز.

وأضاف أستاذ السموم، أنه عند انتشار هذا الغاز داخل السيارة لفترة تحدث حالات الاختناق.

يذكر أن فتاة مصرية توفيت بمحافظة المنوفية منذ أيام قليلة، اختناقًا بغاز أول أكسيد الكربون داخل سيارتها، بعدما لجأت إليها كملجأ من انقطاع الكهرباء الذي شهدته المنطقة خلال الأيام الأخيرة.

وفقًا للتقارير، فقد حاولت الفتاة الفرار من حرارة الطقس وانقطاع الكهرباء المذاكرة داخل السيارة استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، إلا أنها تعرضت للاختناق بغازات التكييف، حيث يطلق التكييف بعض الغازات الضارة مثل أول أكسيد الكربون، خاصةً عندما تكون السيارة مُغلقة.

مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • أستاذ سموم يكشف أسباب حالات الاختناق داخل السيارات
  • أستاذ سموم يكشف مفاجأة عن سبب حالات الاختناق داخل السيارات
  • استشارة صدرية: تكييف السيارات قد يكون قاتلا
  • وفاة طفلة وإصابة أخرى بعد سقوطهما في فراغ مصعد داخل عمارة في سيدي بلعباس
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر